فلاش باك البارت 1(الفصل 38)

47 2 0
                                    

التعديب،التعذيب من طرف والدي و زوجته هو السبب..

كايون(الطاغية) يحكي طفولته و معاناته.

كايون ريتشاردوا،هذا هو اسمه،فتى يتيم الام،تخلت عنه كما قيل له ولكن الحقيقة هي أن والده قتلها انام عينيه بعد لقائهما اخيرا..

-صغيري(تمد له يدها الملكية بالدماء،فمها ينزف،و السكين داخل بطنها) ك..كايون..لا تبكي..

-امييي(طفل في الثامنة من عمره يبكي حصرة،وحيد وصط الغامة،الثلج يتساقط بغزارة،الأرض البيضاء تلطخت باللون الاحمر،و اللون الكعبة..

ما زلت اتذكر كيف قتلها أمام عيناي،كنت اشاهده من نافدة العربة،اصطحبني معه لرؤيتي لذاك المنظر،كدب علي قائلا انه سيأخدني لها..ضحكته عند إنهاء ما أتى لأجل و صوته ما ازال اسمعه..

- سنتين،سنتين و انا اجلس و اتذكر داك اليوم،المادبات الحفلات كلهم أماكن تملؤها الضوضاء،اول من اكتشف الامر(يقصد انفصامه في الشخصية)كان الفونسوا..و داك الاكسير كانت فكرته..

-اخي( عمره عشر سنوات قتل خادمة حاولت نصب فخ له بأوامر زوجة والده ..خائف،ضائع)الفونسوا...أن..انا...هحهحهح(يتنفس بصعوبة و يرتعش)داخل غرفة الخادمة،خلال منتصف الليل..

-كايون(منصدم و يرتعش هو الاخر)انت..لما فعلت..ذالك

كانت نظرات الخوف على وجه ذاك الضعيف(يتكلم عن نفسه)كانت تستحق..عاهرة.

لم يسمع احد عن ما حصل تلك الليلة لان الفونسوا ذاك أخفى الأمر بطرقه،لا انكر انه مفيد..

يوم التقائه بصوفي بعد عشر سنوات..

يا للعار...وجهها جميل  لما أشعر انها مسلية؟ساتسلى قليلا بحبيبته(يتكلم عن شخصيته الاخرى)

-اتركني،اريد ان أعود ما الذي تريده مني(تبكي و تحاول الخروج)

انها اجمل ما رأت عيناي،تلك العينين تشبه عيناها(يقصد امه)

-جسدك دموعك،حبك أيتها الفتاة..كوني مطيعة لكي لا اتهور(نظرات خبث).

دموعها تجعلني أرغب بالهجوم عليها،انها نقية،ليست ملطخة مثلهم،تجعلني أرغب بأن اعض تلك الرقبة و اسجنها لدي للأبد..

هذه الفتاة،شفتيها،شعرها،كل شيء بها يعطيني تلك الرغبة...ساقتل اي شخص يلمسك..

-تعالي لهنا(يعاملها بقسوة،يجلبها على ركبتيه)أتعين أفعالك يا فتاة..

-ات..اتر..اتركني(تبكي)ابتعد عني،لا تؤدهم ارجوك..

تسسهه،لست أنا من احرق قريتك إنما ذاك الفاسق..

-اخرسي(يعض عنقها)

-اغغ(تتألم)

-لن اقتلهم،فقط كوني مطيعة يا قروية(يتلدد ببكائها)صوتك،صوت الاامك انه رائع..(يبتسم ابتسامة مخيفة)

-اذهب للجحيم..وغد...

هييه(يضحك باستهزاء)لم يسبق و اهانني احد،يا لها من عاهرة مثيرة..

-اخرسي،و إلى سأقتلك(يهددها)

دموعها،هي من جعلتني اتعلق بها،هذه الفتاة هي ضحيتي،رهينة،محضية،ستكون لي،للابد،لن ادعك تهربين،لا اظنه سيتهور أيضا ذاك الضعيف(يتكلم عن نفسه)

يتبع..

الفصلين القادمين عبارة عن فلاش باك لشخصيات كايون+ماضيه+زواجه من صوفي.



احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا  :❤ In Love With a Tyran حيث تعيش القصص. اكتشف الآن