كانت صوفي تعانق ابنها محاولة تهدئته،خائفة و مرعوبة من أن يقتل الطاغية ابنها..
-ك..كا...كايون.(تمسك ابنها و هي ترتعش)انا..اترجاك،أوقفهم،انه ابنك...طفل...لا تفعل..
ينظر لها بنظرات باردة ثم يلمس راس جوليان يهمس ذاخل اذنيها قائلا بنبرة تهديد...
-انا مستعد على قتل اي شخص سيلحق الضرر به...تعالي معي بهذوء قبل أن أفعل اشياء ستندمين عليها..
-ع..عمي..عمي كايون..(يمسك به)انهم..مخيفون(يعانقه)
رغم معاملة جوليان لكايون إلى أن صوفي ما تزال ممسكة به و نظرات الخوف داخل عينيها..
-لن يجرؤ احد على لمس شعرة منك...اخرس يا فتى(يحدق بصوفي)اتركيه.
-ل...لا..(ترتجف)أن اترك ابني..ابدا(تبكي)لما...لما تفعل ب هذا؟حتى و لو كنت...(يغمى عليها)
يصرخ جوليان و هو ينادي والدته،اخده احد الجنود داخل العربة بينما حملها بين دراعيه..
حل الصباح فتحت صوفي عينيها..وجدت جوليان يبكي ممسكا يدها و كايون يجلس فوق الكرسي و هو يحني رأسه ،مشمئزا،كارها لنفسه..لا يجرؤ على التحديق بها..
-ا..ابني(تعانقه و هي تبكي)اوووه..ابنييي..اععععهقهق ابنييي(تبكي بصوت عال،ظنت انه أخذه بعيدا عنها)اانت بخير..
-م..ماما(يبكي هو الاخر)ماما...
-اانت بخير؟؟ألم يبكي اي مكروه يا صغيري؟
حاول كايون الاقتراب من صوفي و لكنها كانت ترتجف،أمسكت ابنها بقوة لكي لا يلمسه ظنت انه ما يزال الطاغية،طلبت صوفي من جوليان أن يخرج و يلعب إلى أن تأتي لرؤيته. .
-ص..صوفي...اهدئي،انا اترجاك(يبكي و يشعر بالحزن)انا حثالة..لا اجرؤ على...
-انت...انا...أعلم....انت لست...تعي أفعالك...كل ما حدث بيننا،قد فهمته الان يا كايون...(تفكر)
-لا يوجد علاج...خذيه...و اذهبوا....انا اترجاك..اذهبي(يمسك يدها و هو يبكي بحرقة)كل ما تسببت لك فيه هو الآلام يا صوفي..(ينظر لرقبتها و فمها).
-كايون(تمسح دموعه،تعانقه بقوة)شتتت،نحن بخير،انت بخير،نحن عائلة ثلاتتنا..لن ادعك و اذهب ساتحمل..
-لا لن تستطيعي،سيحدث لك نفس ما حدث البارحة(يتحدث بنبرة حزينة)
-ما دمت لن تؤدي جوليان فأنا استطيع ان استحمل(تبتسم في وجهه)انت تحبة من أعماق حقا..حملته بين ذراعيك،عانقته..أعدك انني سأكون بجانبك..
-لا...اذهبي...عليك أن تغادري(يقبل جبينها)عيشي حياتك انا احررك يا صوفي.
-حياتي هنا...معك...كنت أعلم و لكنني لم أكن متأكدة أن ما قيل لي حقيقي...كل ما أردت كان الانتقام منك(تلمس وجهه)
أنت تقرأ
احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا :❤ In Love With a Tyran
Любовные романыصوفي الفتاة القروية المحبوبة...ذات يوم تتعرض قريتها للهجوم من طرف الملك الطاغية كايون ريتشاردو،الملك البارد الذي وقع في حبها بعمق،و من جهة اخرى الفونسو الرجل الدافئ و الاخ الاكبر الذي يخفي وجهه الحقيقي... ترى كيف سيكون مصير صوفي؟و ما علاقتها بك...