اول مرة(الفصل48)

58 2 0
                                    

نظرات جوليان التي كانت نفسها نظرات والده عندما كان يقتل الأشخاص امامها..

-جوليان،بني..انا بخير،كل شيء بخير فقط،ضعه من يدك انا اترجاك..

-لا تضعه ان كان هذا يريحك__

-ايها الوغد تسس(غاضب)

-من حسن حظك انها هنا،لن استطيع قتلك الان و لكن(يصيب كتفه)باام(صوفي السلاح)

صرخت صوفي ثم بدأت ترتجف من رؤية ما فعله جوليان،توجهت نحو كايون ثم أمسكت به،كان يمسك كتفه و الدماء تسيل منه،العرق يتسبب منه و لكنه يبتسم في وجه..حدقت صوفي ببرود في جوليان ثم طلبت من الفونسوا ان يخرجه و يزيل له السلاح..

-الفونسوا،أخرجه و خده منه ارجوك..

-لن اذهب لأي مكان..(يعاندها)تعالي معي،و اتركيه ليتعفن جرحه..

-الفونسوا(تنفعل)لقد فلت لك،خد جوليان و ازل سلاحه ،لم أعد استطيع تحمل اي كوارث أخرى...

عند خروج الاثنان من الغرفة أقفلت صوفي الباب بالمفتاح،جلبت علبة الاسعافات..

-لا تتحرك..

يمسك يدها،و هو يحدق بها،يمسكها من خصرها بذراع واحدة ثم يقبلها بقوة رغم رفضها،و ضربها له..تمسكه بقوة من جرحه إلى أن يصرخ و يتركها،يسقط ارضا من شدة آلامه...يحدق بها و هو يضحك متألما..

-انت حقا شخص مريض...(تصفعه بقوة)

-سيصبح شخصا سيئا،تماما مثلي،أعلم أن داخله شر سيسيطر عليه عما قريب(يتكلم و هو يستفزها)

تداوي جرحه و هي تحدق به بنظرات برود..

-انتظري و سترين كم سيصبح شخصا سيء،سأكون اول ضحاياه(يلمس وجهها)هل ستكونين سعيدة.

عند انتهائها،تتجاهله متوجهه إلى غرفة جوليان..كان الفونسوا يوبخه من الأساس،اقتربت صوفي من جوليان،حدقت بوجهه،كان ينزل عينيه و نظرات الخوف و الارتعاش على وجهه،صفعته بقوة..

-غبي(تصرخ بوجهه)أتريد ان تصبح مثله؟؟أتريد ان تعيش بالعذاب مثله إلى أن يجن جنونك في الاخير و تصبح حالتك مثل حالته؟؟تكلم..

-لا..ابدا،لن أكون مثله يا امي،ضعي نفسك مكاني..(يبكي)

-أعلم شعورك(تعانقه)أعلم ما تشعر به،لا تتهور ارجوك،لا تكن ساما مثله.

-لما تصرين على البقاء هنا و الدفاع عنه في كل مرة ،لديك فرصة للذهاب من هنا مع عمي،عيشي حياتك بعيدا عن هنا.

-انا لا ادافع عنه،ان بقيت هنا و استحملت فهو من اجلك لكي لا تصبح مثله..

لا يزال يجلس فوق سريرها،يحدق بالشرفة،يبتسم بآلام..

-انا اثق انك ستمنعيه من أن يتحول لوحش مثل والده يا جميلتي.

يتبع..

احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا  :❤ In Love With a Tyran حيث تعيش القصص. اكتشف الآن