ch 1

5.1K 114 4
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 1: استيقظ

«السابقالتالي »
الفصل 2: ​​الاستياء

وتد

توقعات الطقس اليوم ممطرة. في الساعة الثالثة أو الرابعة بعد الظهر ، ستكون السماء رمادية. الهواء كله مملوء بالاكتئاب. في المجتمع الراقي ، تقف شابتان تحت أشجار الطائرة ، إحداهما عيون حمراء. قول شيء ما.

بعد اتهامها ، فتحت آذان تشاو شياوتونغ ، وأصبح وجهها شاحبًا بالفعل. لم تستطع منعها من التراجع ، وعيناها مليئة بالكفر ، لكن بعض الشظايا كانت تومض في ذهنها واحدة تلو الأخرى.

ابن عم ، هي في الواقع ...

أرادت تشاو شياوتونغ أن تنكر ذلك ، لكن لم يكن هناك صوت في حلقها. بعد فترة ، سقط تشاو شياوتونغ. بعلامة تعجب ، فقدت وعيها تمامًا.

عندما استيقظ تشاو شياوتونغ ، كان ذلك بالفعل في اليوم التالي. بعد هطول أمطار غزيرة ، طفت السماء وشعرت الغرفة بالدفء.

عندما فتحت عينيها ، كان أول ما يخطر ببالها هو أغنيتها. التقطت Xinghua Media أغنيتها الأولى التي ألفتها وكلماتها التي كتبها بنفسها وأرادت استخدامها كأغنية ختامية لـ "Loved".

هذه بلا شك أكثر اللحظات إرضاءً في حياتها.

نهضت مع سمكة شبوط تتدحرج في الإثارة ، وشعرت فقط أن مثابرتها تمت مكافأتها أخيرًا. في اللحظة التي قفزت فيها من السرير ، أدركت أن المكان الذي كانت تقيم فيه لم يكن مهجعًا.

الغرفة هنا كبيرة جدًا ، والسرير الموجود تحتها أكبر ، والأرضية مغطاة بسجادة بورجوندي ، وحتى اللوح الأمامي للسرير يكشف عن رفاهية منخفضة.

تراجعت تشاو شياوتونغ ، وظهر القليل من الشك على وجهها بحجم راحة اليد. نزلت من السرير حافي القدمين. عندما كانت على وشك الخروج لإلقاء نظرة ، فُتح الباب برفق فجأة.

فوجئ تشاو شياوتونغ ، وتجنب بسرعة لفترة من الوقت.

التي حضرت كانت سيدة في منتصف العمر في الأربعينيات والخمسينيات من عمرها. على الرغم من وجود الكثير من التجاعيد حول عينيها ، إلا أن شعرها تم تمشيطه بدقة ، وكانت الملابس على جسدها أيضًا لائقة جدًا. بدت مألوفة بشكل غامض ، كما لو أنها رأت ذلك في مكان ما.

تشاو شياوتونغ لم يستطع إلا أن رمش.

عندما رأت أنها كانت مستيقظة بالفعل ، عاد قلب العمة تشين المليء بإحكام إلى بطنها أخيرًا ، وفحصت عيناها قدميها العاريتين ، وكانت نبرة صوتها نوعًا من الحميمية والبشعة ، "لماذا لا تخرج زوجتي من السرير دون ارتداء حذاء؟ الآن؟ على الرغم من أن السجادة مغطاة والطقس بارد ، ما زلت بحاجة إلى مزيد من الاهتمام. جسمك ضعيف ولا يمكنك تحمل أدنى رمية. "

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن