ch 49

342 18 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 49: حادث

«
الفصل السابق 48: اقناعالتالي »
الفصل 50: ضربة

كان جلد الفتاة أبيض مثل اليشم ، ومع حركاتها ، كانت عظام الفراشة الجميلة مكشوفة تمامًا. وقفت قو جينهان خلفها ومد يدها دون وعي ولمستها.

كانت أصابعه مسدودة قليلاً ، وعندما انزلق إبهامه على ظهره ، ارتجف جسد تشاو شياوتونغ قليلاً ، ولم يسعه إلا أن يدير رأسه ويحدق فيه. عيناها ساطعتان للغاية ، وذيل عينيها مرتفع قليلاً ، وهو أمر رائع للغاية. ولكن بسبب العيون الواضحة ، هناك أنفاس أكثر نقاءً.

مدت قو جينهان يدها ولمس عينيها وقبلتها دون حسيب ولا رقيب. أحب تشاو شياوتونغ قبلة كثيرًا ورفعت وجهها الصغير دون وعي ، وأرادته أن يقبل خدها ، رفعت الفتاة الصغيرة رأسها وطلبت قبلة. خف مظهر قلب قو جينهان.

قبلها على خدها مرة أخرى ، تبعها طرف أنفها وزوايا شفتيها. عندما رآه يقبل عدة أماكن متتالية ، اختبأ تشاو شياوتونغ لفترة ، وخلعت نصف ملابسها فقط. كان هذا المظهر الأشعث غريبًا إلى حد ما.

عندما قابلت نظرته العميقة ، لم تستطع إلا أن تمتم: "سنقبل مرة أخرى لاحقًا".

ابتسمت قو جينهان قليلاً في عينيها ، وتراجعت قليلاً واتكأت على الخزانة. عندما غيرت لباس نومها ، لم يتقدم لإزعاجها. لم يمد يده ووضع ذراعه حول خصرها حتى ارتدت ملابسها. أحضر حزامًا بين ذراعيه.

عندما غيرت ملابسها لأول مرة ، كانت لا تزال مليئة بالعار. بعد التغيير ، بدت وكأنها تمتلك فيلمًا وقائيًا ، وكانت أكثر جرأة.

لم يستطع Zhao Xiaotong المساعدة في مد يده وربط رقبته.

بمجرد تقبيل الاثنين ، رن هاتف جو جينهان المحمول ، لكن الرجل لم يقصد المغادرة على الإطلاق. كانت شفتاها ناعمة ، وكان هناك عسل مختبئ بينهما ، مما دفعه إلى استكشاف واحدة تلو الأخرى.

رن الهاتف مرة أخرى ، خوفًا من أن تكون شركته في حالة طوارئ ، حرك Zhao Xiaotong رأسه وتمتم ، "هاتفك".

رد قو جينهان بصوت غبي: "لا تقلق بشأن ذلك."

لم تشعر تشاو شياوتونغ أبدًا أن لديها هواية خاصة من قبل. عندما سمعت صوته في هذه اللحظة ، شعرت بالحكة في قلبها ، وشعرت وكأنها تلتقطها مرة أخرى. تجاهل تشاو شياوتونغ رنين الهاتف وقبله باهتمام. من كان يتوقعه بمجرد توقف رنين الهاتف ، رن هاتف تشاو شياوتونغ.

رن الهاتف بصوت أعلى من أي وقت مضى ، كتذكير ، لم يستطع Zhao Xiaotong مساعدته ولكن دقات قلبه كانت أسرع قليلاً ، ومد يده ودفع Gu Jinhan.

اعتقد قو جينهان في الأصل أن الأمر يتعلق بالعمل ، لكنه لم يأخذها على محمل الجد. عندما رن هاتف تشاو شياو تونغ المحمول أيضًا ، تحركت عيناه قليلاً ، تاركًا الفتاة بين ذراعيه.

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن