رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 44: حريصة
«السابق
الفصل 43: الألعاب الناريةالتالي »
الفصل 45: إغلاقبعد مشاهدة الألعاب النارية والعودة إلى الوراء ، كان قلب Zhao Xiaotong لا يزال سريعًا بعض الشيء. لم تجرؤ على النظر مباشرة إلى نظرة قو جينهان ، لكن عندما تذكرت القبلة ، كان خديها ساخنين قليلاً ، لكن غو جينهان ذهب إليها.
"نعسان؟ لماذا لا تتكلم؟"
كان الشخص الذي بجانبه ينظر إليها من الأسفل. كان يقف تحت مصباح الشارع ، مع أضواء دافئة تسطع على ملامحه ثلاثية الأبعاد ، كانت عيناه الضيقتان والعميقتان ضيقتان قليلاً ، وبدا وجهه الأبيض اللطيف الوسيم متوهجًا.
نظر إليه تشاو شياوتونغ ، ثم سرعان ما نظر بعيدًا. كان وجهها الصغير أحمر قليلاً ، وتراوغت عيناها السوداوان مرتين قبل الإيماء ببطء: "حسنًا ، أنا نعسان".
ضحكت قو جينهان بخفة وفركت رأسها: "سأعود قريبًا".
تبع هاو هاو الاثنين بضعف ، وانخفضت زوايا فمه إلى أسفل. عندما رأى أن والديه ما زالا لم يلاحظوه ، شد أكمام جو جينهان: "أبي ، أنا أيضًا نعسان."
كانت عيون الرجل الصغير مبللة ، بمعنى يرثى لها ، ومن الواضح أنها حامضة بعض الشيء ، مد قو جينهان يده وعانقه: "تمسك مرة أخرى ، ثم اذهب للنوم مرة أخرى."
انحنى هاو هاو على كتفه ، وكان راضيا بعض الشيء.
لم يستطع Hao Hao التراجع في السيارة ، ونام. كان تشاو شياوتونغ أيضًا متعبًا بدرجة كافية ، وكان رأسه الصغير قليلاً ، وعيناه مشوشتان تدريجياً ، قال لها جو جينهان كلمة من وقت لآخر ، حتى تتمكن من الصمود حتى النهاية.
عندما نزلت من السيارة ، كانت ساقاها مؤلمة قليلاً ، وأغلقت عينيها وانحنت على نافذة السيارة. لم تكن تريد النزول على الإطلاق. عندما مدت Gu Jinhan مد يدها وأخذت Haohao ، رأت مظهرها الصغير الكسول. كانت عيناه بابتسامة صغيرة ، منخفضة. كان هناك تلميح من السخرية في صوته: "هل تعيقك لاحقًا؟"
فتحت تشاو شياوتونغ عينيها ، ونظرت إليه ، ورأت النكتة في عينيه ، ووجهها احمر ، ثم فك حزام مقعدها وخرجت من السيارة.
لم تتأذى عجولها فحسب ، بل كانت باطن قدميها أيضًا مؤلمة للغاية. شعرت أن ساقيها وقدميها لم تعد لها. كانت تكافح من أجل متابعة Gu Jinhan إلى الفندق. بعد عودتها إلى الغرفة ، استلقت على السرير ولم ترغب في التحرك.
نام هاو هاو بكثرة ، مع العلم أن الرجل الصغير كان منهكًا ، لم يرغب غو جينهان في الاتصال به ، وساعده بشكل مباشر في خلع ملابسه ، ومسح يديه وقدميه بمنشفة نظيفة.
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...