رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 51: حركة
«
الفصل السابق 50: ضربةالتالي »
الفصل 52: سرلم تكن أصوات الممرضتين الصغيرتين عالية جدًا ، لأنهما كانتا تتحدثان عن حالة المريض ، وتعمدا خفض أصواتهما. كان Zhao Xiaotong خلفهم تمامًا ، ثم سمعوا محادثتهم.
نظرًا لأنهم كانوا يتحدثون حقًا عن الأب ، كانت عيون Zhao Xiaotong مظلمة قليلاً ، وارتجف الشخص كله وسقط إلى الأمام. عانقتها سو وي بسرعة: "تونغ تونغ؟ هل أنت بخير؟ لا تخيفني."
كان صوتها قلقا قليلا. عندما سمعت الممرضتان الصغيرتان ذلك ، استدارا ونظرتا حولهما. التقى أحدهم بـ Zhao Xiaotong وخمن أنها ربما سمعت محادثتهم. كانت خائفة لدرجة أنها كانت تتعرق على طرف أنفها ، وبقيت هناك. فى الموقع.
طلبت منهم الممرضة الرئيسية مرارًا وتكرارًا عدم الحديث عن حالة المريض خلف ظهورهم. لم يقتصر الأمر على القيل والقال ، بل تعرضوا للضرب من قبل أفراد عائلاتهم. إذا جاءت للشكوى ...
إنها تعرف هوية Zhao Xiaotong. غو دائمًا هو أكبر مستثمر في هذا المستشفى. إذا علم السيد جو بهذا الأمر ، فقد يتم طردها إذا كانت تنتظرهم.
ممرضة أخرى لم تعرف تشاو شياوتونغ. بعد وقت قصير من وصولها إلى المستشفى ، سمعت الطبيب يناقش ساقي والد زها من قبل ، لذا لم تستطع إلا أن تسأل زميلًا بجانبها. عندما رأت أن تشاو شياوتونغ كان يشعر بتوعك ، سارعت بعصر كل الأشياء التي في يده إلى زميل لها ، مما ساعد Su Wei على التمسك بـ Zhao Xiaotong.
"هناك مقاعد هنا. اجلس بسرعة. هل تتنفس بشكل جيد ، أو ما الأمر؟"
كانت مجرد لحظة من الظلام أمام عيون تشاو شياوتونغ. لم يقتصر الأمر على ضعف ساقيها فحسب ، بل كان ظهرها متعرقًا أيضًا ، وقد تم دعمها على المقعد من أجل تخفيف الدوخة.
بعد أن تمكن من الرؤية بوضوح ، أمسك تشاو شياوتونغ بالممرضة الشابة أمامه: "ما قلته للتو هو صحيح وخطأ؟ والدي حقًا لا يشعر بأي شيء في ساقيه؟"
كانت الممرضة الصغيرة مندهشة قليلاً ، ونظرت إلى الزميل بجانبها كما لو أنها تطلب المساعدة.
ضربت روحًا ، ثم خطت خطوة إلى الأمام وهمست ، "إنه ليس فاقدًا للوعي تمامًا. سمعت أنه كان هناك إحساس منذ نصف عام. أنا آسف ، لا ينبغي لنا أن نمضغ وراء ظهورنا."
تدحرجت دموع تشاو شياوتونغ على الفور. لا عجب أن يتقاعد والده مبكرًا ويعود إلى المنزل قبل أن يشعر بالحزن. عندما حمل العكازين ، كانت والدته تساعده بسرعة على كرسي متحرك. لم يكن الأمر أنه كان غير مريح للمشي ، ولكن لم يكن لديه أي إحساس على الإطلاق. .
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...