رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 23: نبضات القلب
«
الفصل السابق 22: عانقهاالتالي »
الفصل 24: الحقيقةلم يقصد قو جينهان أن يخذلها. أمسكها وهو يمشي وقال: "خرجت على بعد خطوات قليلة".
يقع الصف الأول الذي يقع فيه Hao Hao في المبنى التعليمي الرئيسي ، وهو بالفعل أقرب مبنى إلى بوابة المدرسة. ومع ذلك ، يستغرق المشي أربع أو خمس دقائق.
هل ينبغي رؤيتها في منتصف الرحلة وهل تظل بشرًا؟ شعر تشاو شياوتونغ بالحرج والانزعاج. كان على وشك القفز للأسفل ، في منتصف الطريق. وضعت قو جينهان ذراعيها حول خصرها ووضعتها أرضًا: "هل ساقاي ناعمة وتقفزان؟ هل أنت خائف من السقوط؟"
مع ذراعيه حول خصرها ، سقط تشاو شياوتونغ على ذراعيه ، وأصيب طرف أنفه بصدره. في لحظة ، أصبح الرائحة الباهتة لجسد الرجل أكثر وضوحًا ، واحترقت خديها بشدة لدرجة أنها مدت يدها لمقاومتها. كان صدره كافياً لتمتد مسافة قصيرة.
كان تشاو شياوتونغ غاضبًا بعض الشيء بعد وقوفه منتصباً. مد يده ولف ذراعه مرتين. كانت عضلاته قوية ولم يكن من السهل قرصها. نظر تشاو شياوتونغ إليه مرة أخرى. كانت عيناها مشرقة ومظهرها مؤثر للغاية.
ارتجفت عيون قو جينهان للحظة ، وتحرك قلبه بقوة. لم يستطع إلا أن يخفض رأسه ويقبلها على شفتيها ، وضغط جبهته عليها ، وصوته مذهول: "هل أنت غاضبة؟ هاه؟"
كان أنفاس الرجل على شفتيه ، وملامح وجهه الجميلة قريبة من أمامه. توقف تشاو شياوتونغ عن الخفقان في قلبه. تحول الرجل الصغير في قلبها إلى جرذ الأرض ، يصرخ بلا حسيب ولا رقيب ، لكن جسده كان شديد الصلابة في الواقع. NS.
بعد رد الفعل ، تراجعت خطوة إلى الوراء وهي تحمر خجلاً.
كانت ترتدي اليوم فستان الخريف ، بكعب عالٍ يبلغ طوله حوالي أربعة سنتيمترات تحت قدميها. الآن عندما تراجعت ، تحطمت عن طريق الخطأ. عندما سقطت تشاو شياوتونغ على الجانب ، عانقت قو جينهان خصرها مرة أخرى.
لم يكن هناك أي عاطفة على وجهه ، لكنه كان مستاءً قليلاً في قلبه. لم يكن يتوقع أنه سيفقد إحساسه بالقياس بسبب مظهرها النابض بالحياة. لحسن الحظ ، لم يكن هناك أحد في الحرم الجامعي الآن. إذا شاهده المعلمون أو الطلاب الآخرون ، فسيكون التأثير سيئًا بعض الشيء.
تم ضغط وجه تشاو شياوتونغ على صدره. لم تستطع إلا أن تضربه مرتين قبل أن تحرك جسدها بعيدًا. كانت خدي الفتاة تتساقط من الدماء ، ولم تنس أن تتهمه بغضب: "جو جينهان ، لم أكن أتوقع حقًا أن تكون هذا النوع من الأشخاص. ، هل يمكنك الالتفات إلى المناسبة؟ "
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...