رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 54: التدليل
«
الفصل السابق 53: اقنعهاالتالي »
الفصل 55: الهجوم المضادرأت تشاو شياوتونغ أنه بعد أن دفعت هاو هاو الباب ، كان خديها ساخنًا قليلاً. وقفت بسرعة ، كما تم تحرير ذراع جو جينهان حول خصرها. التفت لينظر إلى Haohao وهمس ، "هل انتهيت من مشاهدة التلفزيون؟" "
أومأ Haohao برأسه ، لم يقصد الرجل الصغير المغادرة ، بقيت عيناه على والدته لبضع ثوانٍ أخرى.
عند النظر إلى Shang Haohao بنظرة شديدة الإدانة ، كان لدى Zhao Xiaotong مكان شاغر قليلاً وتوجه إلى الرجل الصغير ، محاولًا مد يده وفرك رأسه الصغير: "هل هناك أي خطأ في Haohao؟"
اختبأ Haohao لفترة من الوقت وعبس ، "ألم تقل والدتي أنها كانت تبحث عن أبي من أجل شيء ما ، لذلك لم تستطع مشاهدة التلفزيون معي؟ اتضح أنها جاءت لمرافقة أبي."
كان صوته نقيًا ، مع إدانة شديدة. لمس تشاو شياوتونغ طرف أنفه: "كان هناك شيء يجب القيام به. لقد اتصلت للتو بجدتك."
لم يصدق هاو هاو ذلك. كانت مستلقية بين ذراعي والدها ، ورأت أنها ترافقه للتعامل مع الشؤون الرسمية. همس الرجل الصغير ، وكان قلبها حزينًا. شعرت فقط أن والدتها كانت تحب والدها أكثر ولم تحبه على الإطلاق ، لذلك شاهدته معه. بعد فترة على التلفاز ، وجدت أعذارًا للهروب.
"ثم تستمر في الانشغال بك. لست بحاجة إلى أن تخبرني القصة ، فقط أخبر والدي." استدار هاو هاو وغادر بعد أن تحدث ، كان وجهه الصغير مشدودًا ، وكان ذلك المظهر الصغير المحزن ، تمامًا مثل ما فعله تشاو شياوتونغ في ظهره. لا يمكن منعه.
كان Zhao Xiaotong مضحكًا بعض الشيء ، وشعر بطريقة ما أن هذا الشيء الصغير كان محرجًا ولطيفًا بعض الشيء. ابتسمت وأمسكت بيد Haohao الصغيرة: "حقًا غاضبة؟ أمي لديها شيء الآن ، انتهيت للتو من التحدث إلى والدك ، وكانت تخطط لرؤيتك لاحقًا. قطعة قماش صوفية."
ألقت هاو هاو نظرة عليها ورأت أنها لا تبدو مذنبة. لقد صدقت معظم ذلك ، لكنها ما زالت تصر: "هل تخطط للبحث عن أبي والتمسك به؟"
نهض قو جينهان أيضًا ووقف. لقد وصل بالفعل إلى الأم والابن ، وعندما سمع ذلك ، قرع Haohao على رأسه: "كيف تتحدث مع والدتك؟"
أخذ Haohao رأسه الصغير إلى الوراء ، ونظرت عيناه إلى والده بقليل من الاستياء ، مما أزعجه على ما يبدو لسرقة والدته منه.
كانت تشاو شياوتونغ مستمتعة في نفس الوقت ، لكنها شعرت بقليل من الحزن في قلبها. شعرت فقط أنه كان هناك القليل من الاهتمام به ، مما جعله يشعر بعدم الأمان. مدت يدها وأمسكت بيد Haohao الصغيرة ، وسألت Haohao عن مقدار الواجب المنزلي الذي تقوم به ، وأخيراً رافقت Hao. الواجب المنزلي الذي كتبه هاو معًا.
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...