ch 61 النهاية

929 32 1
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 61: النهاية

«
الفصل السابق 60: الإنهاءالتالي "

بعد أن شعرت بالحرارة على جبهتها بارتفاع طفيف ، قامت قو جينهان بتواء حاجبيها قليلاً ، ومد يدها لتلمس جبهتها: "لماذا تصاب بالحمى؟"

"أصبت بنزلة برد الليلة الماضية وتناولت الدواء بالفعل. لا يهم."

كان قو جينهان مضطربًا بعض الشيء. ضغط الشخص على السرير ، وساعدها على سحب اللحاف ، وأخذ مقياس الحرارة ، وطلب منها قياس درجة حرارتها ، ثم ذهب لإحضار الماء الساخن لها.

انحنى تشاو شياوتونغ على السرير ، ونظر إلى مظهره المزدحم ، وكان قلبها ممتلئًا بالأشياء ، وكان أنفها يعكر قليلاً. أغمضت عينيها وقمعت الرغبة في البكاء.

سلمها قو جينهان الماء وأقنعها: "اشرب المزيد من الماء الساخن".

شرب تشاو شياوتونغ الماء بطاعة ، وأخرج الترمومتر بعد خمس دقائق. شعرت أن درجة الحرارة لم تكن عالية. في كل مرة كانت تعاني من حمى شديدة ، شعرت بألم في رأسها كما لو كانت على وشك الانفجار. هذه المرة ، بقيت في الخارج لفترة طويلة في الليل. بعض نزلات البرد.

كانت خائفة من إصابة Haohao ، لذلك كانت قد شربت بالفعل الدواء قبل العودة لالتقاط Haohao.

ألقى قو جينهان نظرة على درجة الحرارة ، 37.7 ، ليست حمى شديدة. سألها بعناية عن الدواء الذي تناولته ومتى تناولته ، ثم اتصل وطلب النصيحة من طبيب الأسرة.

توجد خزانة أدوية في المنزل. أخرجت قو جينهان نوعين من الأدوية ، نظر إليها وشربها. بعد شرب الدواء ، لم يستطع Zhao Xiaotong إلا أن تمتم ، "Gu Jinhan ، هل يجب أن تكون مدينًا لي في حياتك الأخيرة؟"

وإلا كيف يمكن أن يعاملها بشكل جيد في هذه الحياة؟ كان الأمر جيدًا لدرجة أنها فكرت في كل ما تحمله في الماضي ، ولم تستطع مساعدة أنفها.

نظرت قو جينهان إليها بريبة ، "هاه؟"

كان صوتها أجشًا وكلماتها غير واضحة. لم تستطع قو جينهان سماعها بوضوح. هزت تشاو شياوتونغ رأسها وابتسمت له: "ابق أقرب".

وضع قو جينهان كوب الماء وجلس بجانبها: "غير مريح؟"

هزت تشاو شياوتونغ رأسها خوفا من نقل البرد إليه. بدلاً من تقبيله ، مدت ذراعيها حول خصره ودفنت وجهها الصغير بين ذراعيه. عانقته بهدوء لفترة ، وحسمت أمرها سرا. يجب أن نحبه جيدًا في المستقبل.

المظهر الصغير الذي اعتمدت عليه جعل Gu Jinhan يشعر بالثقل ، وتحسن قليلاً ، وخفض رأسه وقبل شفتيها: "لقد تأخرت ، استلقِ وارتاح ، ناهيك عن السهر حتى وقت متأخر عندما تصاب بنزلة برد."

🎉 لقد انتهيت من قراءة كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق 🎉
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن