رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 26: باي يانغ
«
الفصل السابق 25: ندفهاالتالي »
الفصل 27: مجموعةعندما رأيت وجهها يغمره الغضب ، تركها جو جينهان.
عادت تشاو شياوتونغ إلى الغرفة في لحظة ، وبعد أن أغلقت الباب ، لم تستطع إلا أن هرعت إلى السرير ، وغطت أذنيها بيديها ، وشعرت فقط أن الأذن التي قبلها كانت ساخنة جدًا لدرجة أنها ستكسر. .
لم يستطع Zhao Xiaotong إلا أن يفركه ، كانت شحمة الأذن البيضاء والعطاء حمراء جدًا لدرجة أنها كادت تقطر الدم. لم تستطع إلا أن تتقيأ أثناء الفرك ، لكنها شعرت أن غو جينهان كان يعاني كثيرًا مؤخرًا.
هذه الليلة ، عانت من بعض الأرق ، تقذف في السرير لفترة طويلة قبل أن تنام.
في اليوم التالي ، أعاد تشاو شياوتونغ تقديم سيرته الذاتية.
هذه المرة ، القوة الإجمالية لهذا الاستثمار أقوى من قوة Stardust Media. عندما قدمت سيرتها الذاتية قبل بضعة أيام ، لاحظت أيضًا هذه الشركة. في ذلك الوقت ، فقط لأنه لم يكن هناك أخبار عن تجنيد المساعد ، استسلم Zhao Xiaotong مؤقتًا. بشكل غير متوقع ، هي الآن في الشركة. حدث أن يكون هناك شاغر.
بعد تقديم سيرتها الذاتية ، تعرفت على العديد من الاستوديوهات ثم قدمت سيرة ذاتية. عندما كانت على وشك الوقوف وأخذ قسط من الراحة ، رن هاتفها المحمول.
تلقى Zhao Xiaotong مرة أخرى رسالة من Pei Yang ، عميد الجامعة.
□□ إيل: هل كنت مشغولاً بالبحث عن عمل منذ يومين؟ كيف كانت المقابلة؟ هل هناك شركة مرضية؟
Xiao Wutong: ليس بعد ، مجرد إجراء مقابلات مع شركة.
simle: إذا لم يكن لديك شركة مناسبة ، تعال إلي. لقد حفرتك عندما كنت في الكلية ، لكنني فوتت الفرصة. الآن يقوم الاستوديو الخاص بي أيضًا بتجنيد الأشخاص. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك القدوم وإلقاء نظرة. هنا يمكنك التركيز فقط على تأليف الموسيقى ، وبالتأكيد لن يكون الراتب أسوأ من راتب شركة كبيرة.
Xiao Wutong: شكرًا لك ، كبير ، على رعايتك لي ، لكنني قدمت سيرتي الذاتية مرة أخرى ، لذا دعنا ننتظر ونرى النتيجة.
بعد كل شيء ، لم يكن Zhao Xiaotong على دراية به ، لذلك في هذه اللحظة كان يعتقد أنه كان مجرد مهذب ، لذلك رفض بلباقة.
□□ ملف: ليس عليك أن تكون مشغولًا جدًا بحيث لا تستطيع الرفض. في الاستوديو الخاص بي ، نصف الأعضاء من مدرستنا. كما أن بيئة العمل مريحة للغاية. لو جياتيان موجود هنا أيضا. أتذكر أن علاقتكما كانت جيدة في البداية ، ويجب أن تعيدها. تذكر لها؟
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...