ch 16

942 56 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 16: قبلها

«
الفصل السابق 15: الاعترافالتالي »
الفصل 17: مذهل

اعتقدت تشاو شياوتونغ أنها لا تستطيع النوم على الإطلاق عندما كان هناك. بشكل غير متوقع ، لم يمض وقت طويل قبل أن تتثاءب. بعد النوم ، تدحرجت بوعي بين ذراعيه دون أن تفعل Gu Jinhan المزيد.

صفعت وجهها الصغير على صدره ، ودفعته لا شعوريًا مرتين قبل أن تعانقه باقتناع. لم تستطع قو جينهان أن تساعد في الضغط على وجهها الصغير. كان جلدها رقيقًا جدًا ، وكانت العلامة الحمراء مجرد قرصة. كان الأمر مؤلمًا بعض الشيء ، وكان حوافي عبوسًا ، وتحركت شفتي الوردية ، وتمتم بشيء.

لم يجرؤ قو جينهان على القرص أكثر من ذلك ، وخفض رأسه لتقبيل خدها برفق. من الواضح أن الفتاة تذكرت قبلته. حركت وجهها الصغير في نومها ، وفركت شفتيها على خده.

لم تتوقع قو جينهان أنها ستقبله ، وعيناه مظلمة قليلاً ، وعندما رآها تقبّله ، نام مرة أخرى ، وشعر بالتعقيد إلى حد ما.

في اليوم التالي ، استيقظ تشاو شياوتونغ من العطش. لقد أكلت الكثير من جراد البحر الحار الليلة الماضية. في اللحظة التي عاد فيها وعيها إلى القفص ، شعرت أن حلقها شبه جاف. في اللحظة التالية ، أدركت أن هناك آخرين بجانبها.

كانت ذراعي الرجل تحيط بخصرها.

كان جسد تشاو شياوتونغ متيبسًا بعض الشيء ، وارتجفت رموشها الطويلة قبل أن تفتح عينيها. كان المكان الذي نظرت فيه صندوقًا أبيض وقويًا. كان حزام الرجل فضفاضًا ، وكل ما يجب رؤيته أو لا يجب رؤيته كان مكشوفًا.

لم تكن تعرف متى تدحرجت بين ذراعيه ، وكانت إحدى ساقها تضغط عليه باستبداد.

كانت السماء بالفعل مشرقة في الخارج ، والستائر في غرفتها كان لها تأثير تظليل متوسط ​​، حتى أنها رأت عضلات بطنه ، والتي كانت عبارة عن عضلات بطن أسطورية مكونة من ثماني عبوات.

أصبح صوت Zhao Xiaotong أكثر جفافًا في لحظة. قامت بعناية من السرير. ارتدت للتو النعال وكانت على وشك التسلل للخارج عندما كانت القطة مستلقية ، عندما سمعت صوتًا منخفضًا من الخلف: "لن تنام؟"

شعرت قو جينهان بمغادرتها ، ولف حاجبيه قليلاً ، وفتح عينيه.

كان يعاني من بعض الأرق الليلة الماضية ، ولم يحدق به إلا لفترة من الوقت قبل الفجر. في ذلك الوقت ، كان لا يزال فاقدًا للوعي. لمس الهاتف ونظر إليه ، فقط ليجد أنه كان الساعة السابعة تقريبًا ، ثم جلس.

تصلب جسد تشاو شياوتونغ ، وإذا لم يحدث شيء ، فقد وقف بشكل مستقيم: "هل أنت مستيقظ؟"

همهم قو جينهان.

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن