رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 24: الحقيقة
«
الفصل السابق 23: نبضات القلبالتالي »
الفصل 25: مضايقتهاكانت المقابلة معها تشين مان زميل تان شيويه في المدرسة الثانوية. كانت لديها علاقة جيدة للغاية مع تان شيويه. على الرغم من قبول الاثنين في جامعات مختلفة ، إلا أنها غالبًا ما كانت تذهب إلى سكنهم الجامعي للبحث عن Xueqi للعب عندما لم يكونوا في الفصل. في بعض الأحيان كانت تزورهم في عطلات نهاية الأسبوع. ابق في المهجع.
عرفتها تشاو شياوتونغ أيضًا ، وعندما رأتها ، كانت مفاجأة صغيرة في عينيها: "مانمان ، هل قابلتني بالفعل؟"
عندما رأى تشين مان تشاو شياوتونغ ، تجمدت لبعض الوقت. شفتاها الحمراء مضغوطة في خط. على عكس المفاجأة على وجه تشاو شياوتونغ ، كان تعبيرها غير مبال. التقطت السيرة الذاتية لـ Zhao Xiaotong والشكل الذي تم ملؤه ونظرت إليها. ، ترى الحالة الاجتماعية وهي متزوجة.
سخرت وابتسمت: "لماذا؟ لقد فوجئت بسرور برؤيتي؟ السيدة Gu لا تستطيع تحمل تكاليف العمل؟ أم أنه من الممكن أن السيد Gu سوف يفلس إذا تقدم لوظيفة مساعد؟"
ضاقت الابتسامة على شفاه تشاو شياوتونغ قليلاً.
لم تكن تعرف ما حدث في الماضي ، ولم تفهم لماذا كان موقفها تجاه نفسها سيئًا للغاية ، لكن تشاو شياوتونغ أدركت غريزيًا أنها ربما كانت تعرف شيئًا ما.
ضحك تشاو شياوتونغ مرة أخرى: "هل يجب أن يفلس ليخرجني إلى العمل؟ حسنًا ، إذا كان هناك خطأ معي يجعلك غير سعيد ، من فضلك تحملني. عندما ذهبت إلى المركز التجاري منذ يومين ، رأيت Xueqi ، هل تعلم عن عودتها إلى الصين؟ "
تفاجأ تشين مان للحظة ، وضاقت عيناه: "ما الذي يهمك إذا لم تعد إلى الصين؟ لقد كانت في السجن لمدة خمس سنوات. أليس هذا كافيًا؟ أليس كذلك؟ للبقاء في الصين؟ نعم ، لقد فعلت شيئًا خاطئًا في المقام الأول ، لكنها ندمت أيضًا على ذلك؟ ألم يتسبب ذلك في ضرر حقيقي ، ألا ما زلت تريد التمسك به؟ "
كلماتها مفيدة للغاية.
كان قلب تشاو شياوتونغ سريعًا بعض الشيء: "ماذا تقصد؟ هل تعرف سبب سجنها؟ لماذا نحتفظ بها؟ هل لسجنها علاقة بي؟"
تغير تعبير تشين مان قليلاً ، ونظر إلى تشاو شياوتونغ بعناية.
كانت عيناها صافيتين تمامًا ، ولم يكن تعبيرها محبطًا كما كان بعد الحادث. الشخص كله يشعر بالبراءة ، وكأنه محمي بشكل جيد للغاية ، تمامًا مثلها عندما دخلت المدرسة لأول مرة.
"هل نسيت؟"
عندما رأى تشاو شياوتونغ موافقتها ، أغرق قلبه إلى الأسفل: "ماذا حدث في ذلك الوقت؟ لماذا سجن شيويهشي مرتبط بي؟ من الذي أساءت إليه؟"
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...