رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 32: قبلة الظهر
«
الفصل السابق 31: قبلةالتالي »
الفصل 33: المياه القذرةبكت وعضت على شفتها: "أنا ، أنا ، أنا ، لم أقصد ذلك".
خوفا من أنه لن يصدق ذلك ، سرعان ما رفعت يدها الصغيرة. عندما ركلت شخصًا ما ، كانت مليئة بالاستفزازات. عندما لاحظت عينيه الخطيرتين ، أقنعت على الفور.
ما زال قو جينهان لا يقصد الوقوف ، ولم يستطع إلا أن يتتبع ملامح وجهها بعينيه.
بشرة الفتاة بيضاء وملامح وجهها حساسة للغاية. في هذه اللحظة هي مستلقية على السرير ، وعيناها المائيتان الكبيرتان مبللتان ، وشفتاها الوردية تتعضان بشكل واضح من التوتر ، وهو غنج نادر في الأيام العادية.
لم يستطع Gu Jinhan التراجع ، خفض رأسه وقبل شفتيها.
لم يستطع تشاو شياوتونغ إلا أن يوسع عينيه. عندما حاول مد يده ودفعه ، أمسك به الرجل. أزال شفتيه وقبل عينيها. كان صوته أجشًا بعض الشيء: "حبيبي ، كوني جيدة".
عندما كان صوته أجشًا ، بدا وكأنه مكهرب ، لكن عندما سمع صوته اللطيف ، كانت نبضات قلب تشاو شياوتونغ أسرع قليلاً ، لم تكن تعرف ما الذي يحدث ، بدت وكأنها مسحورة ، لم تجرؤ على ذلك يتحرك. انتقل.
في اللحظة التالية ، ختم الرجل شفتيها ، ولم تكن قبلة لطيفة ، وسرعان ما فتح شفتيها ، ولف أنفاسها الدافئة شخصها بالكامل. كانت تشاو شياوتونغ مرتبكة للغاية ، وفي هذه اللحظة فقط أدركت أنها لم ترفض مقاربته ، وكان البعض مرتبكًا وفي حيرة من أمره.
كانت شفتاه باردتان ، ورائحة جسده طيبة جدا. حتى أنها أحببت قربه.
شعره الفوضوي معلق على جبهتها وطرف أنفه المستقيم بجانبها. كان ينبغي أن يقبل الاثنان عدة مرات. حتى لو فقدوا الذكرى ، فعندما قبلها كانت تعرف كيف تتنفس حتى لا تفعل ذلك ، فمن الصعب أن تتنفس تحت هجومه.
يبدو أنها قد لُعنت ، نسيت نفسها ، فقط غمرت في قبلة ، تنفس الاثنين فوضوي للغاية ، دقات القلب سريعة جدًا ، لكنها قريبة بشكل غريزي من بعضهما البعض.
فتنتها قبلته بلا سبب ، حتى أنها أغرقت عينيها بفرح وقبلتها بهدوء.
لاحظت قو جينهان بشكل طبيعي ردها. كان قلبه ينبض بسرعة ، وعندما كان على وشك تقبيلها بشكل أعمق ، ردت الفتاة فجأة.
كانت عيون تشاو شياوتونغ مستديرة ومستديرة ، ولم تصدق أنها في الواقع قبلته. توقف قلبها عن الخفقان مرة أخرى ، وشعرت الفتاة الصغيرة في قلبها بالخوف لدرجة أنها كانت خائفة للغاية ، ودفعت جو جينهان بعيدًا ، وسرعان ما قفزت من السرير. انزل.
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...