رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 34: دق السكر
«السابق
الفصل 33: المياه القذرةالتالي »
الفصل 35: سر الحبعندما رأت الأخت تشين نظرت إلى عيني تشاو شياوتونغ قليلاً ، قامت لو جياتيان بتواء حاجبيها قليلاً ، خوفًا من أن يكون هناك اشتباه في الآخرين ، فقالت مباشرة: "معرف WeChat الذي أرسله Zhang Xia ليس شياوتونغ. لقب WeChat الخاص بـ Xiaotong هو Xiao Wutong ليس Zhao Xiaotong على الإطلاق. لقطات الشاشة التي أرسلها Zhang Xia هي مجرد تلك المحادثات القليلة ، والصوت ليس ما سيحصل عليه Xiaotong على الإطلاق ".
تحدث لو جياتيان بسرعة كبيرة وتابع: "الأغنية الأخرى يبدو أنها بيعت بعشرات الآلاف من الدولارات ، وهو مبلغ مرتفع للغاية ، ولكن تم اختيار أغنية Xiaotong تقريبًا كأغنية ختامية للفيلم. إنها ليست نقصًا في المال ومجنونة .كيف يمكن بيع الأغنية مباشرة والتوقيع على اسم شخص آخر؟ بالنسبة لنا ، الأغنية تشبه طفلنا. باستثناء أولئك الذين يعانون من نقص شديد في المال ، والذين يرغبون في بيع الطفل للآخرين؟ ممكن أن تحل محله بنفسك. هل هذا؟ "
"لن يكون أي شخص غبيًا على أي حال. بيع قطعة موسيقية لشخص آخر ، ثم التصريح بها لشخص آخر. قد لا أتمكن من ضمان سلوك الآخرين ، ومن المستحيل على Xiaotong القيام بذلك."
لم يتوقع تشاو شياوتونغ أن يثق بها لو جياتيان دون قيد أو شرط. بعد كل شيء ، نشر آخرون العقد ، وكان خط اليد مشابهًا جدًا لها.
كانت مرتبكة للغاية الآن ، خائفة من أن يساء فهمها ، خائفة من رؤية عينيها المحبطتين. لم تشك بها على الإطلاق. قال تشاو شياوتونغ بصوت منخفض ، "شكرًا لك على ثقة جيا تيان. لقد تحققت للتو من تاريخ توقيع العقد بعناية. كان يوم 19 أكتوبر. لم أخرج مطلقًا في ذلك اليوم ، ولم أفعل" لأرسل أي توصيل سريع. لم يكن لدي سوى حساب WeChat. كان اسم الشهرة الخاص بي هو Xiaowutong. الشخص الذي باع الأغنية لم يكن أنا على الإطلاق. سأكتشف الحقيقة في أقرب وقت ممكن وأردها لنفسي. وأيضًا ، أختي جيا تيان بريء ".
اعتقدت باي يانغ أيضًا أنها لا تستطيع أن تفعل شيئًا غبيًا ، وقالت: "لا تقلق كثيرًا ، يمكن للجميع التحقيق معًا. هناك العديد من الأشخاص والأقوياء ، يمكن للجميع التفكير في المكان الذي يمكن أن يكون فيه تقدمًا؟"
أجاب Zhao Xiaotong: "تم نسخ التوقيع على العقد الذي نشره Zhang Xia من خط يدي. على الرغم من وجود بعض أوجه التشابه ، سيكون هناك بالتأكيد اختلافات. يمكنك استخدامه للتقييم. لكن الوقت متأخر جدًا. يجب أن تكون وكالة التقييم متوقفة عن العمل. العمل. اسمح لي بمراجعة خبراء التقييم الأكثر شهرة في الصناعة ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن تطلب منهم مساعدتك في تقييمهم مسبقًا إذا كان السعر مرتفعًا. "
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...