ch 58

417 24 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 58: رسالة حب

«
الفصل السابق 57: عيد ميلادالتالي »
الفصل 59: النهاية

كان جسد تشاو شياوتونغ مثل دهس من قبل شاحنة. كانت مؤلمة ومؤلمة. الرجل على جسده لا يزال لا يعرف كيف يتقارب. كان مثل الوحش الذي أطلق من قفص. بعد أن اصطاد فريسته مرة أخرى ، لن يصبح نباتيًا بعد الآن. بعد أن كان على السرير ، قبله ولم يعد رجلاً مرة أخرى.

لقد مضى وقت طويل منذ أن لم يتمكن Zhao Xiaotong من التعود عليه. عندما رآه قادمًا ، بكت وبكت بحرقة. لقد ولدت في غاية الجمال ، لأنها كانت تخشى الألم ، وعيناها الصافيتان مغطاة بالضباب في لحظة. مثل اللآلئ المكسورة ، واحدة تلو الأخرى تتدحرج.

"لا أكثر."

ذكر ظهور صلاتها قو جينهان بالوقت الذي كان فيه متزوجًا للتو. عندما لم يستطع أن يسألها ، كانت هي نفسها. كانت تبكي دائمًا بشفقة ، ثم تكيفت معها تدريجيًا في كثير من الأحيان.

مع العلم أنه يجب أن تكون هناك فترة من التكيف قبل أن تشعر بالراحة ، لم تنوي Gu Jinhan التوقف ، وانتشرت القبلة على طول الطريق. أراد Zhao Xiaotong حقًا أن يركله أرضًا ويبكي ويمسكه عدة مرات ، ولم يستطع المساعدة في الصراخ: "أوه ، أريد الطلاق."

توقف قو جينهان ، ثم خفض رأسه وقبل شفتيها: "هل ستغادر حقًا؟"

كانت عيناه عنيفتين بعض الشيء ، وبعد أن سأل ، اقتحم مثل الخيزران المكسور ، كما لو أنه طالما أومأت برأسه ، فسوف ينظفها بشدة ، نصح تشاو شياوتونغ بعناد ، QAQ للمساعدة.

الليل طويل ، ومقدر لشخص ما أن يصبح وحشا ، يتصرف فقط بالغريزة.

عندما استيقظ في اليوم التالي ، كانت الساعة الحادية عشرة بالفعل. في اللحظة التي فتح فيها تشاو شياوتونغ عينيه ، شعر أن خصره على وشك أن ينكسر. لقد تقذف لفترة طويلة بالأمس ، وقد تركها حقًا عندما كان على وشك الفجر.

استيقظت قو جينهان منذ فترة طويلة وكانت تراقبها بحنان. ولما رأى أنها فتحت عينيه أنزل رأسه وقبلها في عينيها: "هل نمت جيدًا؟"

تحركت تشاو شياوتونغ للتو ، وكان خصرها مؤلمًا. بالتفكير في استبداده ، لم تستطع إلا أن تفتح فمها وتضرب صدره: "أريدك أن تعتني بها."

كانت شديدة الحساسية ، ولم يضر عضها. أصبح صوتها أجش من البكاء ، وكان صوتها أجش قليلا. ضحكت قو جينهان بخفة وقبلت شفتيها وهمست ، "ألا تشعر بالراحة أيضًا بعد ذلك؟ هل أنت منزعج؟"

كانت خدود تشاو شياوتونغ تحترقان ، ومد يده ليغطي فمه: "ما زلت تقول".

ابتسم قو جينهان قليلاً في عينيه ولم يستطع إلا أن يقبلها. على الرغم من أنه كان يحب قبلته كثيرًا ، إلا أن تشاو شياوتونغ كان يخشى أن يأتي ويدفعه بهدوء: "لا تقبل".

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن