ch 8

1.2K 74 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 8: الاستحمام

«السابق
الفصل 7: الاكتئابالتالي »
الفصل 9: اضربه

رفع Haohao وجهه الصغير وقال بهدوء: "أبي ، لقد وعدتني أمس بشراء وحدة ألعاب لي ، هل اشتريتها؟"

بعد أن تحدث ، نظر إلى الحقيبة في يده.

لم يخلف Gu Jinhan وعده أبدًا ، لذلك طلب من مساعده شراء واحدة في الصباح. يحتوي صندوق الهدايا على وحدة تحكم في الألعاب.

حك رأس الرجل الصغير: "هل يستطيع الأب الموعود أن يفعلها؟"

أومأ Haohao مرارًا وتكرارًا ، يجب إكمال الواجب المنزلي في الوقت المحدد ، وليس مدمنًا على اللعبة ، بشكل طبيعي.

سلمه قو جينهان حقيبة الهدايا.

بعيون مشرقة ، قال Haohao شكراً لوالده ، وركض عائداً إلى الأريكة ممسكاً بصندوق الهدايا. عندما رأى والدته تتسلل إليه ، رفع ذقنه الصغير وبدا فخوراً للغاية.

إنها مجرد وحدة تحكم في الألعاب ، لذا تباهي بها؟ لم يعرف Zhao Xiaotong سبب ارتعاش رأسه ، ونظر إلى Gu Jinhan بتوتر.

لديها عيون ساطعة ، وذيول عينيها مرفوعة قليلاً ، مليئة بالتوقعات أنه عندما ترى الناس ، تبدو كطفل يطلب الحلوى.

خففت عينا قو جينهان قليلاً بشكل غير مرئي ، وسار نحوها بصوت لطيف للغاية: "أريده أيضًا؟"

عندما واجه Zhao Xiaotong عقبة في كتابة الأغاني ، اعتمد على ممارسة الألعاب للاسترخاء. بطبيعة الحال ، كان يحب الألعاب. عند سماع سؤال قو جينهان ، أومأت مثل دجاجة تنقر على الأرز. بشكل غير متوقع ، قال الرجل: "هذه اللعبة يمكن أن يسيطر عليها شخصان ، يمكنك اللعب مع Haohao."

تراجعت أكتاف تشاو شياوتونغ ، وشفتاها الحمراء على شكل خط. من الواضح أنه لا يريد شرائها ، وبدا وكأنك ستشتري كل شيء طالما أنك تومئ برأسك.

احتيال.

شعرت تشاو شياوتونغ بعمق أن مشاعرها قد خدعت.

عقد هاو هاو وحدة التحكم في الألعاب ، وشد وجهه الصغير مرة أخرى ، وتعبيره غير سعيد.

كانت Zhao Xiaotong لا تزال تشكو سرًا من أن Gu Jinhan لن تشتري لها حتى وحدة تحكم في الألعاب. عندما رأت أن الرجل الصغير بدا غير سعيد ، أرادت أن تلعب معه بدلاً من ذلك.

مشيت وضغطت على وجهه الصغير: "لم أقل شيئًا بعد ، أنت لا تعجبك؟ لماذا؟ هل التقنية سخيفة جدًا بحيث لا تجرؤ على القتال معي؟"

صفعت Haohao يدها بعيدًا ، ووجهها الصغير لا يزال مشدودًا: "من هو المخادع تقنيًا؟ اضربه ، من يخاف من؟"

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن