رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 45: إغلاق
«
الفصل السابق 44: حريصالتالي »
الفصل 46: الحسدلم يختبئ غو جينهان ، وارتعشت شفتيه قليلاً ، ونظر إليها.
كانت بشرة الفتاة بيضاء ، وعيناها أكثر إشراقًا من النجوم ، وكان انحناء شفتيها جميلًا لدرجة أنها لم تستطع تحريك عينيها. بمثل هذه الابتسامة ، تم الكشف عن الدمامل أيضًا.
أكثر ما تحبه قو جينهان هو ابتسامتها ، نظيفة ونقية ، أجمل من الزهور المتفتحة.
كانت عيناه مدللتين للغاية ولم يهتم بالرغوة على وجهه. نظر إليها ، ثم أخذ بصره إلى الوراء وغسل الصحون ببطء. بعد أن غسل الصحون ، بدأ في غسل يديه.
كانت يد الرجل بيضاء ونحيلة ، مثل الأعمال الفنية. في هذه اللحظة ، كانت الأيدي مليئة بالفقاعات. قام بغسلها واحدة تلو الأخرى ، ثم لعب الفقاعات مرة أخرى.
ضحك تشاو شياوتونغ بشكل مؤذ ، وكان متأكدًا من مزاجه ، ولن يتبعها لتخدع نفسها. وجهت كشرًا في اتجاهه ، وعندما كانت على وشك الهروب لتجد Haohao ، رأته يستدير.
مع رغوة على أصابعه النحيلة ، سار نحوها. اتسعت عيون تشاو شياوتونغ. لم تكن تتوقع أنه سوف ينتقم ، لذلك تراجعت خطوة إلى الوراء خائفة.
مشى خطوة بخطوة. تحت الضوء ، كان الوجه الأبيض البارد ملطخًا بابتسامة باهتة جدًا. كان يبتسم ، لكن تشاو شياوتونغ شعرت أن مؤخرة رقبتها باردة. تراجعت ثلاث درجات متتالية ولجأت بالفعل. بجوار الثلاجة: "أنت ، لا تأتي."
كانت قو جينهان قد توجهت إليها بالفعل ، ولف جسدها الطويل شكلها الصغير تحتها: "لماذا لم أفكر في العواقب قبل أن أرسمها؟ أنا خائف الآن؟"
عيناه مظلمة وزوايا شفتيه مرتعشة قليلاً ، وهو أقل استقرارًا وأكثر كسلاً من المعتاد ، وصوته الواضح أطول قليلاً.
تذمر تشاو شياوتونغ. تحب الفتاة وجهها أكثر أو أقل ، وبطبيعة الحال لا تريد الحصول على رغوة. كذبت ، "لا يهم ، إذا تجرأت على تطبيقه على وجهي ، فسأخبر والدي وأقول إنك تتنمر علي."
تومض عيناها الجذابة ، وكان وجهها الصغير متجعدًا قليلاً ، بدت خائفة قليلاً لكنها واثقة من نفسها.
كان قو جينهان مسليا قليلا. خفض رأسه وعض شفتها ، وخفض صوته وهدد: "إذا كنت لا تريدني أن أطبقه ، فقم فقط بغسل الرغوة بطاعة".
كان قريبًا جدًا ، وضربت أنفاسه على وجهها ، وكان تنفس تشاو شياوتونغ خاطئًا ، وكان وجهها حارًا بعض الشيء ، وكان يهمس: "اغسل ، اغتسل فقط".
خوفا من أن يندم ، أمسكت بيده بسرعة ، وسحبت كمه وذهبت إلى الصنبور. غسلت يديها ، وغسلت بعناية الرغوة على وجهه ، ومسحتها بمنديل.
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...