ch 29

467 35 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 29: اللعب

«
الفصل السابق 28: اشتباكالتالي »
الفصل 30: اقترب من

سأل قو جينهان بصوت منخفض ، "هل أنت متأكد أنك تريد المجيء إلى جيايانغ؟"

أومأ تشاو شياوتونغ برأسه بتردد: "أخبرتني الأخت جيا تيان لفترة طويلة بالأمس ، لقد وعدتها بالفعل ، ألا تريدني أن آتي إلى هنا؟"

على الرغم من أن Gu Jinhan و Pei Yang لم يقلا بضع كلمات الآن ، كان Zhao Xiaotong يدرك بحساسية أن هناك شيئًا ما خطأ: "هل قضيت عطلة مع Pei Yang؟"

"لا." لم ترغب Gu Jinhan في التأثير على مزاجها بسبب أحد تخميناتها الخاصة ، "أعتقد فقط أن Jiayang Media لم تطلق المطربين فحسب ، بل وقعت أيضًا مع فنانين آخرين. مقارنة بالاستوديوهات الأخرى المتخصصة في الموسيقى ، يجب أن تكون البيئة أكثر تعقيدًا . "

في العامين الماضيين ، لم تصنع شركة Jiayang Media الموسيقى فحسب ، بل وسعت نطاقها ليشمل ليس فقط إنتاج التسجيلات ، ولكن أيضًا العديد من العروض الترويجية والتغليف للفنانين. لكن بيئة العمل هنا مريحة للغاية ، ربما لأن باي يانغ لا يهتم كثيرًا ، حتى عندما يكون هناك ، يكون الجو مريحًا للغاية.

قال تشاو شياوتونغ: "ربما استدرت بالأمس ، والبيئة ليست سيئة. قالت الأخت جيا تيان إن السيد باي لا يأتي إلى هنا كثيرًا. يحتاج الجميع فقط إلى العمل بشكل جيد في العمل اليومي. إنه ليس صارمًا للغاية. "

عندما ذكرت العمل ، كانت عيناها تلمعان ، وبدا أن قاع عينيها يعكس النجوم في السماء. أعجبت قو جينهان بمظهرها ولم تكن تريد أن تسبب لها مشاكل ، لذلك لمست رأسها: "حسنًا ، بما أنني أحب هذا ، سأعمل هنا."

لقد تزوجا منذ عدة سنوات. حتى لو كان لدى Pei Yang حقًا مشاعر خاصة بها ، فلا ينبغي أن يكون قادرًا على إطلاق النار عليها. إذا كان قلقًا جدًا ، كان يجب أن يظهر قبل بضع سنوات ، أليس كذلك؟

قو جينهان ليس مزاجًا مقلقًا ، والوضع ليس صغيراً. بعد فهم الوضع العام ، اعترف للتو: "أنت زوجتي. تذكر أن تحافظ على مسافة بينك وبين الرجل بجوارك".

كانت نبرة صوته خافتة ، وشعر تشاو شياوتونغ غريزيًا أنه كان غير سعيد بعض الشيء.

هذا الشعور بالريبة جعلها عبوسًا ، لم تستطع إلا أن تحدق في وجهه: "ماذا تقصد؟ أعتقد أنني قريب جدًا من باي يانغ؟"

من الواضح أنها كانت مسافة عادية الآن. لماذا قال هذا كما لو كان هناك شيء بينهما.

على الرغم من أن مشاعر Zhao Xiaotong تجاهه معقدة ، إلا أنه يعرف أيضًا أنه شخص متزوج. بطبيعة الحال يستحيل عليها أن تكون غامضة مع الرجل المجاور له في هذه الحالة. جعلتها كلماته غير سعيدة إلى حد ما.

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن