رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 39: حلوة
«
الفصل السابق 38: مؤطرالتالي »
الفصل 40: غيورلم يقتصر الأمر على إبلاغ الشرطة بالحادثة فحسب ، بل استأجرت قو جينهان أيضًا محققًا خاصًا. السبب في تمكنهم من العثور على الشخص الذي اتصل بـ Zhang Xia بهذه السرعة هذه المرة هو أنهم ساعدوا كثيرًا. لسوء الحظ ، كانت هذه المرأة أيضًا تعرف القليل جدًا.
تعيش في قرية صغيرة في بلدة معينة في المدينة "ب". المراقبة على الطريق محدودة للغاية ، والطرف الآخر مستعد جيدًا. من المستحيل تحديد من هو الشخص الذي يتصل بها.
شعر قو جينهان أن هذا الحادث يشبه إلى حد كبير خط يد تان شيويه. عندما أعطت الدواء لأول مرة لـ Zhao Xiaotong ، وجدت أيضًا كبش فداء. تم اقتيادها من قبل الشرطة في البداية.
اختبأ تان شيويه بعمق وكان قادرًا على التلاعب بعقول الناس بدقة شديدة. كما مارس ضغوطا لإجبار الفتاة على الاعتراف بذنبها. لسوء الحظ ، لم يكن قو جينهان بهذه الحماقة. كان لديه بصيرة رهيبة. أخيرًا ، وجد انفراجة وأرسلها إلى المحكمة.
عندما أخذتها الشرطة بعيدًا ، كان لديها ابتسامة على وجهها. عندما مرت بجوار جو جينهان ، ابتسمت وقالت ، "أتطلع لرؤيتك مرة أخرى."
عندما كانت في السجن ، لن يكون هناك أحد بهذا الهدوء ، فهي تتمتع بصفات عقلية قوية.
بعد إطلاق سراحها من السجن العام الماضي ، بقيت في الخارج لفترة من الوقت. يقال إنها عادت قبل شهر. وفقًا للتاريخ ، لديها أيضًا دليل على غيابها. عرفت قو جينهان ماكرها ، ودع المحقق الخاص يراقبها عن كثب.
عندما خرج لو جياتيان من مركز الشرطة ، كان لا يزال لديها شعور ****. لم يكن يتوقع أن يقوم الطرف الآخر بصب الماء القذر عليه.
بالمقارنة مع غضبها ، فإن الأخت تشين أكثر منطقية: "فكر جيدًا في من أساءت إليه؟ من الواضح أن الطرف الآخر يعرف خط سير الرحلة. وفقًا للتاريخ ، لم يكن لديك جدول زمني أصلاً بعد ظهر ذلك اليوم ، لكنك تلقيت إشعارًا مؤقتًا في فترة ما بعد الظهر. ، ذهبت إلى مجموعة البرامج مسبقًا. إذا لم تكن في مجموعة البرامج ولم يشهد لك أحد ، يمكنك فقط مساعدة الآخرين ".
كان لو جياتيان بالفعل مجموعة برامج مؤقتة. كان من المفترض أن يبدأ تسجيل العرض في اليوم التالي ، لكن مضيفًا من مجموعة البرامج ، لكن شيئًا ما حدث بشكل مؤقت. بعد المناقشة ، خططوا للسماح لـ Lu Jiatian بالمساعدة في استضافة العرض عندما شارك في العرض. لذلك اتصلت بها بعد ظهر اليوم الأول.
كان لو جياتيان بخير ، لذلك ذهبت إلى مجموعة البرامج. عندما لا يكون لديها جدول زمني ، ستبقى في الفيلا للعب الألعاب ولن تخرج أبدًا. أصبح هذا الجدول الزمني الإضافي المؤقت بمثابة القشة التي تنقذ حياتها في الوقت الحالي.
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...