ch 42

367 22 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 42: سؤال

«
الفصل السابق 41: قبلهالتالي »
الفصل 43: الألعاب النارية

بعد أن مكثت في غرفة المعيشة لفترة ، عادت الأم غو إلى مقر إقامته. في الليل ، عندما جاء Zhao Xiaotong ليخبر Haohao قصة ، فكر Haohao في المرأة مرة أخرى. رفع رأسه وسأل: "أمي ، لقد وجدتها في المركز التجاري من قبل. هل وجدت هذا الشخص؟ هل ما زلت تريد العثور عليها؟"

"ما هو الخطأ؟"

قالت هاو هاو: "يبدو أن الجدة تعرفها. رأيتها تأتي لتجد الجدة من قبل."

كان تشاو شياوتونغ مذهولًا بعض الشيء.

دخل قو جينهان أيضًا ، واستاء عند سماعه هذا: "أي امرأة؟"

ترددت تشاو شياوتونغ للحظة ، وأرادت دون وعي إخفاءها ، لكن هاو هاو قالت بسرعة: "الاسم الأخير هو تان ، تان تشي ، لا ، إنه تان شيويكي. في ذلك الوقت ، كانت والدتها تبحث عنها في المركز التجاري عن طريق البث ، لكنها للأسف لم تظهر قط ".

يتمتع Hao Hao بذاكرة جيدة ، وبعد بضع ثوانٍ من التفكير ، تذكر اسم Tan Xueqi.

عبس حواجب قو جينهان فجأة ، ومشى مباشرة إلى السرير وقال لـ Haohao ، "متى رأيتها؟"

فكر Haohao في الأمر بعناية وقال: "قبل أسبوع من سقوط والدتي ، لا أستطيع أن أتذكر ما إذا كان يوم السبت أو الأحد. في ذلك الوقت ، كنت أرسم في غرفة المعيشة ، ورأيتها تحمل صورة لفافة لتجد الجدة. "

"هل قالت أي شيء؟"

هز Haohao رأسه: "بمجرد أن رأتها جدتي ، طلبت مني العودة إلى الغرفة. لا أعرف ما قالوه ، لكن العمة ظلت تحدق في وجهي."

كان السبب وراء إعجاب Hao Hao بتان Xueqi أيضًا بسبب المظهر في عينيها. لم يستطع Hao Hao وصف هذا المظهر. بدت لطيفة وجميلة ، لكن عينيها كانتا قاتمتين بعض الشيء. عندما نظرت إليه ، بدت وكأنها وحش ، وكانت مشمئزة. .

في المرة الأخيرة التي رأتها فيها عند مدخل المركز التجاري ، لم يكن تعبيرها هكذا. لم يتذكرها Hao Hao لفترة من الوقت. جاء اليوم إلى المنزل القديم ورأى جدته تجذبه. فكر بها فجأة.

لمس قو جينهان رأسه: "حسنًا ، أبي يعلم ، اذهب إلى الفراش مبكرًا."

أومأ هاو هاو برأسه واستلقى على السرير بطاعة. كانت عيون تشاو شياوتونغ قلقة بعض الشيء ، لكن قو جينهان قال ، "لا تخبره بقصة؟ أخبرني ، سأستحم أولاً."

عندما رأى أن تعبيره لم يكن غريباً ، أومأ تشاو شياوتونغ. بعد مغادرته ، سأل هاو هاو ، "أمي ، هل هذه المرأة شخص سيء؟"

فتح هاو هاو عينيه سوداء نفاثة ، وكان وجهه الأبيض الصغير قلقا بعض الشيء.

وضعه تشاو شياوتونغ في السرير وجلس بجانبه: "لماذا تسأل؟"

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن