رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل الخامس: حزين
«السابق
الفصل 4: سحب الأسودالتالي »
الفصل 6: خداعأثبتت الحقائق أنها لم تحلم ، وهذا الطفل هو بالفعل ابن قو جينهان.
لا عجب أن الطفل الصغير كان قاسًا جدًا معها من قبل ، وكان يجرؤ على الشعور بأنهم أعداء طبيعيون. أي ابن وزوجة الأب يمكن أن يكونا قريبين مثل الأم والابن ويتعايشان مع بعضهما البعض في سلام؟
أدرك Zhao Xiaotong أخيرًا سبب خوف Gu Jinhan من المزاج الصاخب ولماذا كان على استعداد لتحمل طفل صغير شقي. يجب أن يكون من النادر أن أكون واحدًا من بلدي.
يفهمهم تشاو شياوتونغ ، لكنه لا يفهم المستقبل. حتى لو كان يحب الأطفال ، لا يمكنه الزواج من ثاني ، أليس كذلك؟
على الرغم من أنه بدا قذرًا بعض الشيء ، حسنًا ، ليس قبيحًا بعض الشيء ، ولكن بغض النظر عن مظهره الجيد ، فإنه لا يأخذ قضمة. لا حاجة لرجل يضع نفسه في بيئة عميقة وحارة ، أليس كذلك؟
ليس من السهل استفزاز هذا النص الصغير للوهلة الأولى ، ومن المؤكد أنه يصعب التعامل معه عندما يكبر. في حالة تعرضه للانحراف التام في المستقبل ، من أجل القتال من أجل ممتلكات الأسرة ، فإنه يريد مهاجمتها أو أطفالها ...
اختارت تشاو شياوتونغ دراما أخلاقية عائلية في ذهنها للحظة. لم تستطع إلا أن هزت معنوياتها ، وكان من الصعب بعض الشيء تحديد نظرتها إلى هاو هاو.
لا لا طلاق! يجب أن تكون مطلقة!
لم تكن تريدها أن تقاتل شبل ذئب صغير لبقية حياتها. الفوز ليس شيئًا مجيدًا ، والخسارة ، أليس هذا لأن شهرتك قد خربت؟
بغض النظر عن الطريقة التي تنظر إليها ، فهي ليست فعالة من حيث التكلفة.
"تونغتونغ؟" عندما تشتت تشاو شياوتونغ ، سمعت فجأة صوتًا باردًا يناديها بمودة. عندما نظرت إلى الأعلى ، صادف أنها قابلت النظرة المظلمة لـ Gu Jinhan.
لم يكن يعرف متى كان قد سار بالفعل إلى جانبها. الاثنان كانا قريبين جدا كانت قريبة جدًا لدرجة أنها كادت أن تشم الرائحة الباهتة لسائل الاستحمام على جسده. تفاجأ تشاو شياوتونغ ورجع خطوتين إلى الوراء مرارًا وتكرارًا.
أمسكت بقلبها الصغير النابض ، ونظرت إلى قو جينهان بيقظة ، وبعد فترة طويلة قالت: "تحدث جيدًا!"
ألا تناديها والدتها هكذا؟
توقف تعبير غو جينهان قليلاً ، وضغطت شفتيه في خط. على الرغم من أنه لم يكن عاطفيًا أبدًا ، شعر تشاو شياوتونغ بوضوح أن صمته في الوقت الحالي كان مخيفًا بعض الشيء.
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...