ch 14

945 39 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 14: أحبطها

«السابق
الفصل 13التالي »
الفصل 15: الاعتراف

أخرجت تشاو شياوتونغ هاتفها المحمول واتصلت بوالدتها مباشرة: "أمي ، كيف يذهبون إلى الخارج؟"

كانت الأم تشاو لا تزال في المدرسة. كانت قد انتهت لتوها من قراءة التقرير الافتتاحي للطالب. تناولت كوبًا من الماء وكانت على وشك الشرب. عندما سمعت كلامها ارتجفت يدها وتناثر الماء قليلًا: "هل ذهبت إلى بيت خالتك؟"

"حسنًا ، أعتقد أن ابن عمي ، لذلك جئت إلى هنا ، من يدري أنهم باعوا المنزل حتى ، لماذا تذهب العمات الطيبين إلى الخارج؟"

قمعت الأم تشاو ذعرها ، وقالت: "رحلت عمتك إذا شعرت أستراليا بالتحسن."

إن البيئة الجيدة في أستراليا هي بالفعل أحد الأسباب. السبب الرئيسي هو أنهم لا يريدون لمس المشهد بعد الآن. هناك الكثير من ذكريات ابنتها في الصين. على الرغم من رحيلها ، يجب أن تستمر حياتها. تركوا هذا المكان الحزين.

قالت الأم تشاو على مضض لم تجرؤ على ذكر هذه ، "ما زلت أقرأ الجريدة ، وأنا مشغولة. ألا تذهب إلى المنزل غدًا؟ ماذا يمكنني أن أقول غدًا."

لم تمنح والدة Zhao وقتًا للرد على Zhao Xiaotong ، لذلك أغلقت الهاتف. عبس تشاو شياوتونغ ، وشعر دائمًا أن نبرة والدتها كانت غريبة. في هذه اللحظة ، اتصلت بها Xiao Zhang وسألتها متى ستأتي لاصطحابها.

ألقى Zhao Xiaotong نظرة على الوقت ووجد أن Haohao على وشك إنهاء المدرسة ، وقال ، "الآن فقط ، يمكنك التقاط Haohao في غضون فترة قصيرة."

كانت عملية انتظار مجيء Xiao Zhang مؤلمة للغاية.

كان تشاو شياوتونغ في حيرة من أمره. بعد التفكير في الأمر ، اتصل بوالدته مرة أخرى ، وطلب منها إرسال رقم الهاتف الخلوي لابنة عمها.

لم يرد أحد على المكالمة مرة أخرى. كان من الواضح أنه عندما كانت والدتي مدمنة للأكاديميين ، لم تنظر في كثير من الأحيان إلى هاتفها المحمول. لم يعد تشاو شياوتونغ يزعجها بعد الآن. لقد اتصلت ببساطة بوالدها ، لكن لم يجبها أحد.

أقنعهم تشاو شياوتونغ حقًا. مرت بضع سنوات ، ولا تزال كما كانت من قبل. الهاتف المحمول عبارة عن شاشة عرض بحتة. في كل مرة أتصل بهم للحصول على شيء ما ، لا يمكنني الاتصال بهم على الإطلاق!

كانت مكتئبة إلى حد ما. بعد ركوب السيارة ، أصيبت بالاكتئاب أيضًا. حتى استقبلت Haohao ونظرت إليها من وقت لآخر عندما رأت الرجل الصغير ، ابتسمت على مضض وسألت عن دراسته.

يبدو أن Hao Hao قد لاحظت أنها كانت في حالة مزاجية سيئة ، لذلك تعاون على طول الطريق ، وسأل عما يجب أن يجيب وماذا يجيب. كان من النادر أن تكون حسن التصرف. تحسن مزاج Zhao Xiaotong قليلاً ، وأراد أن يضغط على وجهه مرة أخرى.

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن