ch 47

342 20 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 47: تبلل

«السابق
الفصل 46: حسدالتالي »
الفصل 48: اقناع

السيد شانغ شخص ذو وجه ووجه. اليوم ، لا يوجد فقط مشاهير الأعمال ، ولكن أيضًا العديد من الشخصيات المهمة في العالم السياسي. ناهيك عن جيل الشباب ، يوجد هنا العديد من الرجال الوسيمين والنساء الجميلات.

ومع ذلك ، لا يزال وصول Gu Jinhan و Zhao Xiaotong يجذب انتباه الجميع. بعد كل شيء ، هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها Gu Jinhan Zhao Xiaotong إلى مأدبة. تسبب جمال رجالهم الوسيمين وجمالهم في اندهاش الكثير من الناس عندما ظهروا معًا.

الشخص الذي أساء فهم Zhao Xiaotong كزوجة أبي في المرة الأخيرة كان يعرف أيضًا أنها الزوجة الوحيدة لـ Gu Jinhan. في هذه اللحظة ، عندما رأيت Gu Jinhan يهتم بها كثيرًا ، شعرت بالحسد قليلاً في قلبي.

أخذ Gu Jinhan Zhao Xiaotong ليقول مرحباً للسيد Shang ، وهنأه. ابتسمت السيدة شانغ وأمسكت بيد تشاو شياوتونغ ، وسألت بلطف عن موقف هاو هاو: "لماذا لم تحضره؟ تشينشن الآن فقط سألت إذا كان هاو هاو سيأتي."

ابتسم تشاو شياوتونغ وقال: "الطفل صاخب للغاية وهناك الكثير من الناس على العشاء. أخشى أنه إذا جاء وركض واصطدم بالآخرين ، فلن يحضره على الإطلاق. إذا كنت تفتقده ، سآخذه لأراك في يوم آخر ".

ردت السيدة العجوز شانغ بابتسامة ، "حسنًا ، هذه صفقة.

السيدة العجوز شانغ والجدة قو صديقان حميمان ، وهما يعرفان أيضًا حالة تشاو شياوتونغ. عندما رأت أنها عادت الآن إلى طبيعتها ، فإنها تشعر بالسعادة تجاه Gu Jinhan من أعماق قلبها ، ثم تسأل عن وضعها.

أجاب تشاو شياوتونغ واحدًا تلو الآخر. عندما كانت تتحدث إلى السيدة العجوز ، جاءت شانج يو ، حفيدة السيدة العجوز ، مع النبيذ الأحمر. قبل أن يأتي إلى الأمام ، قال للسيدة العجوز: "جدتي ، ما الذي تتحدثين عنه ، تتحدثين بكل سرور؟ من هذا؟"

عندما رأت السيدة العجوز شانج النبيذ الأحمر في يدها ، عبوس حاجبيها ، وعندما رآها تتقدم ، أصبحت حواجبها أكثر إحكامًا: "تمشي ببطء. أنت تمشي في عجلة من أمرك مرتديًا الكعب العالي ، ولا تخشى بإيذاء قدميك ".

بمجرد أن سقط صوتها ، التواء قدم شانغ يو ، وسقط الشخص بأكمله على جانب تشاو شياوتونغ. ساد ذعر على وجه شانغ يو ، وصرخ.

ومضت عيون السيدة العجوز شانغ قلقًا أيضًا: "كن حذرًا".

كانت تشاو شياوتونغ هي الأقرب إليها ، وسرعان ما تواصل معها لمساعدتها. أخذت Zhao Xiaotong ذراعها ، وقفز Shang Yu تجاهها. على الرغم من أنها لم تسقط ، إلا أن كل النبيذ الأحمر في يدها انسكب نحو تشاو شياوتونغ ، وانسكب نصفه على صدرها.

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن