رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 21: مغرفة الفم
«
الفصل السابق 20: غيورالتالي »
الفصل 22: عانقهارمش Zhao Xiaotong عينه ونظر إلى Gu Jinhan بتعبير غير سعيد قليلاً. وفهم فجأة شيئا ما. بالطبع لم تكن على دراية به. لم تكن تعرف حتى من هو كبير السن. في البداية ، اعتقدت أنه تان شيويه. لم يقل بضع كلمات.
ما الذي يغار منه؟ لكن في هذه اللحظة ، وبينما كانت تراقبها نظراتها المظلمة ، لم يكن من الممكن تفسيرها. كشخص متزوج ، حتى لو كان يشعر بالحزن في هذه اللحظة لا يمكن تفسيره بعض الشيء ، فإن رغبة Zhao Xiaotong في البقاء لا تزال قوية للغاية.
هزت رأسها بسرعة: "أنا لست مألوفًا ، لقد رأيت الأخبار للتو وتحدثت لفترة وجيزة. لم أتذكر من هو ، لا تفهموني بشكل خاطئ."
لم تنظر قو جينهان بعيدًا ، ولا تزال تحدق بها بتلك العيون المظلمة والعميقة. نظر بعيدًا بعد فترة طويلة ، كما لو كان ليشرح ، وأضاف: "لقد رأيتك تبتسم بسعادة ، اعتقدت أنك مألوف".
أي شخص يتم الإشادة به سيكون سعيدًا جدًا ، أليس كذلك؟
تشاو شياوتونغ لم يستطع إلا أن يتمتم: "أنت تمدحني وأنا سعيد أيضًا."
بعد التحدث ، أدركت أن هذا كان غامضًا جدًا. خفضت رأسها بسرعة ، وكانت أذني الفتاة الأبيضتين ورديتين بشكل خافت. أعطاها قو جينهان نظرة مدروسة: "ليس الوقت مبكرًا ، اذهب واغتسل."
قال تشاو شياوتونغ بطاعة ، ضع الهاتف بعيدًا وذهب ليغتسل.
في اليوم التالي ، عندما استيقظ تشاو شياوتونغ ، كانت الساعة قد تجاوزت الثامنة بالفعل. لم يعد Gu Jinhan و Haohao هناك. راجعت أخبار التوظيف أولاً ، ورأت أنه لا يزال هناك شيء ، ولم تستطع إلا أن تشعر ببعض الإحباط.
في الواقع ، كانت ليلة واحدة فقط ، ولكن اليوم هو الجمعة. إذا لم يكن هناك أخبار ، فقد يكون يوم الاثنين. إن عملية انتظار فحص السيرة الذاتية معذبة إلى حد ما. وجد Zhao Xiaotong ببساطة شيئًا يفعله لنفسه.
اكتشفت في البداية الكتب حول معرفة نظرية الموسيقى ، وخططت لتصفح المعرفة التي يجب حفظها مرة أخرى ، حتى لا يُطلب منها أثناء المقابلة ، وسيكون الأمر محرجًا إذا لم يحدث ذلك.
عند قراءة الكتاب ، مر الوقت بسرعة كبيرة ، حتى التقطه شياو تشانغ ، الجنرال هاوهاو ، أدركت أن الصباح قد مضى دون أن تعرف ذلك.
كان قو جينهان مشغولاً قليلاً في الظهيرة ، لذا لم يعد لتناول العشاء. فقط هي و Haohao كانوا الوحيدين لتناول طعام الغداء.
الرجل الصغير لا يزال محرجا. إذا لم يأخذ Zhao Xiaotong زمام المبادرة للتحدث معه ، فسوف يأكل بصمت مع وجه متجهم ، مما يجعل الناس ينظرون إلى البعض رقيق القلب لسبب غير مفهوم. سأله Zhao Xiaotong عن عمد بعض الأسئلة ، هل لديك استماع جيد في الفصل؟ اشرب المزيد هل هو ماء؟ هل هناك صراعات مع الأطفال؟
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...