رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 52: سر
«
الفصل السابق 51: الانتقالالتالي »
الفصل 53: اقنعهاكان طفلها الصغير ، الذي كان محتضنًا بين ذراعيه ، لطيفًا للغاية ، وكانت عيناها مليئتين بالاعتماد عليه. خف قلب قو جينهان في بركة من الماء ، ولم تستطع إلا أن تخفض رأسها وتقبّل شعرها.
بعد ملاحظة تحركاته ، ثنى تشاو شياوتونغ شفتيها. هذا الطعم الرائع يجعلها تشعر وكأنها في الشمس. كل شيء جميل في الربيع. لا يسعها إلا رفع وجهها وتقبيل ذقنه. للحظة: "Gu Jinhan ، أنا معجب بك مرة أخرى."
يبلغ طولها ستة أمتار فقط ، أي أقصر منه بأكثر من 20 سم. يمكنها تقبيل ذقنه على رؤوس أصابعه. تحرك قلب قو جينهان قليلاً وأحب الكلمة ، حتى لو بدت ساذجة بالنسبة له ، كان صدره لا يزال يفيض. بحماس أنزل رأسه وقبل شفتيها.
كان قلب تشاو شياوتونغ أسرع قليلاً ، مد ذراعه حول رقبته ، وقبل ظهره. تعمقت عينا قو جينهان ، وضغط عليها على الخزانة. قبله بعنف لدرجة أنه كاد يبتلع الناس في بطنه.
ارتجف قلب تشاو شياوتونغ ، لكنه أمسك بزاوية ملابسه فقط. كانت الفتاة بين ذراعيها حسنة التصرف بشكل لا يصدق ، وأصبح غو جينهان خارج نطاق السيطرة أكثر فأكثر.
هناك طبيعة مفترسة في عظام الإنسان ، وستزداد سوءًا. حتى لو كان غير ضار منذ بعض الوقت ، فهو غير راضٍ قليلاً عن قبلة بسيطة في هذه اللحظة.
حملها ووضع الشخص على السرير.
كان تشاو شياوتونغ يشعر بدوار قليل من قبله ، وعانق رقبته بإحكام. عندما رد فعل ، كان ممددًا بالفعل على السرير. كانت عيون الفتاة مغطاة بطبقة من الضباب ، ربما لأنه تعرض للتنمر. ضاربة إلى الحمرة قليلاً ، وملامحها حساسة ، وشفتاها الوردية حساسة وجميلة ، وشعرها فوضوي قليلاً ، ومظهرها في الوقت الحالي غنج بشكل لا يوصف.
أصيبت قو جينهان بالجنون ، وانتشرت القبلة على طول الطريق وسقطت على عظمة الترقوة.
تنفس قليلاً بشكل عاجل ، لكن حركاته كانت لطيفة للغاية. كان Zhao Xiaotong مرتاحًا جدًا بقبلة ، وكان أقل مقاومة. لم يكن يعرف متى ألقيت الملابس جانبًا ، وشعورها بالجلد جعلها تشعر بالإثارة.
كانت خجولة لسبب غير مفهوم ، ولم تستطع إلا مد يدها ودفعها.
أدركت أنها كانت خائفة بعض الشيء ، قبلت قو جينهان عينيها: "اترك الأمر لي ، أليس كذلك؟"
لم يقل أنه بخير. عندما قال أن تشاو شياوتونغ كانت خائفة أكثر ، لم تستطع الاختباء تحت السرير و همست: "انتظر".
لقد شعرت للتو بالحب ، ولم تكن مستعدة لأن تفقد نفسها. ارتجفت رموش تشاو شياوتونغ النحيلة ، وكان هناك ذعر في قلبها. لم يكن رفضًا له ، بل خوفًا من أحداث مجهولة.
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...