ch 9

1.2K 54 1
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 9: اضربه

«
الفصل السابق 8: الاستحمامالتالي »
الفصل 10: حادث

انزلق جل الاستحمام في قوس نصف دائري في الهواء وضربه مباشرة على جسم قو جينهان. تراجع قو جينهان خطوة إلى الوراء ومد يده وأمسك بسائل الاستحمام.

غطت تشاو شياوتونغ نفسها على عجل بمنشفة حمام. كان حجم منشفة الحمام محدودًا. أكتافها المستديرة وذراعاها البيضاء لا تستطيعان تغطيتها على الإطلاق.

كانت الغرفة مليئة ببخار الماء ، وكان وجهها رقيقًا بما يكفي لقرص الماء ، وكان عنقها ورديًا باهتًا أيضًا. كانت مثل الكركديه تتدفق من الماء ، جميلة وجميلة ، مع لمحة من الغنج الذي لا يوصف.

كانت محرجة ومحرجة ، وفي نفس الوقت أرادت أن تضربه بعنف. حتى أنها نسيت في هذه اللحظة إلى أي مدى كان يضايقه وما لمسته على يدها.

تصدع منظف الوجه والبلسم والشامبو.

اختبأ قو جينهان للتو لفترة. عندما رأى أحمر شفاه الفتاة الصغيرة مضغوطة في خط ، كانت عيناه حمراء مع الغضب. تنهد ووقف ، وتركها تحطم عدة مرات.

منظف ​​الوجه يمسح خديه ويضرب الأرض ، بينما يضرب المنظف على كتفه. ولأن الغطاء لم يكن مغلقًا ، كان التكييف لا يزال يتدفق ، منتشرًا أسفل كتفيه. كان يرتدي قميصًا أبيض وبدلة وسروالًا. منعش جدا ولكن في هذه اللحظة كم هو محرج ومحرج.

هدأ تشاو شياوتونغ قليلا بعد رمي الأشياء في متناول اليد. عندما رأى أن صدره كان متسخًا ، كانت عيناه الكبيرتان المبللتان دائرتين دون وعي ، وتجمد جسده الصغير.

لم يعبس الرجل ، ولكن عندما رأت أنه لم يتم تحطيمها ، أوضح على مضض: "اتصلت بك مرتين ، لكنك لم ترد. كنت قلقة بعض الشيء ، لذا جئت وألقيت نظرة. "

ستظل Zhao Xiaotong تصدق ذلك إذا لم تكن عيناه عليه طوال الوقت ، لكن في هذه اللحظة ، لم تستطع إلا أن تهرب. عضت شفتها ونظرت بعيدًا ، لكن نبرة صوتها كانت لا تزال شرسة: "ما زلت تشاهد!"

كانت جالسة في حوض الاستحمام. بعد كل شيء ، كانت مناشف الحمام محدودة ، ويمكن أن يتخيل تشاو شياوتونغ مدى إحراجها في هذه اللحظة.

سعلت قو جينهان ، وكانت جذور أذنيها شديدة الحرارة. ثم تراجعت عن نظرتها بهدوء ، وذكرت بلطف: "سقط الهاتف في حوض الاستحمام".

تحول وجه تشاو شياوتونغ إلى اللون الأحمر ، وعندها فقط أدركت أنه كان ينظر إلى الهاتف الآن. بسطت ذراعها البيضاء الرقيقة على عجل لصيد الهاتف ، وسقطت المنشفة في حوض الاستحمام مرة أخرى في عجلة من أمرها.

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن