رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 46: حسد
«
الفصل السابق 45: إغلاقالتالي »
الفصل 47: تبللتابعت تشاو شياوتونغ شفتها السفلى ، وتوقفت حركة الأكل قليلاً: "الرئيس باي لم يأكل بعد؟"
كان Zhao Xiaotong قد أنهى للتو عمله ، وكان قد تأخر بالفعل عشرين دقيقة ، وكان الجميع قد انتهوا بالفعل من تناول الطعام ، لذلك جرتها هي و Zhao Lao إلى الآن.
أومأ باي يانغ برأسه ومد يده وعصر قطعة دجاجة أخرى وألقى بها في فمه: "طعمها جيد ، لقد طلبت بالفعل من شياو لي أن يطلبها لي".
لديه فم شديد الإرضاء ونادرًا ما يأكل الوجبات السريعة. في الآونة الأخيرة ، حتى لو كان يأتي إلى العمل بشكل متكرر ، فإنه دائمًا ما يخرج لتناول الطعام في الظهيرة.
شاهد تشاو شياوتونغ أن قطع الدجاج في صندوق الغداء كانت مفقودة بمقدار ثلاثة يوانات ، لكنه لا يمكن أن يكون بخيلًا ويمنعه من أكلها. بعد كل شيء ، كان صندوق الغداء بمثابة ميزة قدمتها الشركة ولم يكن هناك أموال على الإطلاق.
بعد رؤيته ، قال السيد تشاو: "لا يمكنك الحصول على ما يكفي لأكل هذه القطع. اذهب وتناول وجبتك بسرعة ولا تتنمر على الموظفين الجدد."
علّق بي يانغ شفتيه: "لا عجب أن تان قه قال إنك تنوي قبول تلميذ ، لذا الآن تبدأ في حمايته؟"
وبخ تشاو العجوز بابتسامة: "لديه عيون حادة".
تعترف هذه الجملة بلا شك بأن هناك بالفعل معنى لقبول التلاميذ.
رمش تشاو شياوتونغ ، لكنه لم يتفاعل لفترة.
ابتسمت باي يانغ ونظرت إليها مازحة: "أليست ذكية في أيام الأسبوع؟ لماذا أنت غبي الآن؟ لماذا لا تتصل بالسيد؟"
ظهرت مفاجأة في عيون تشاو شياوتونغ ، لكنه ما زال لا يصدقها. لم يسعه إلا أن نظر إلى Zhao Lao بأمل. أغلق الجنرال تشاو العجوز غطاء الأرز وقال بابتسامة: "إذا لم تصرخ مرة أخرى ، فسوف تندم لاحقًا".
دعا تشاو شياوتونغ السيد على عجل.
كانت سعيدة للغاية وكانت عيناها تلمعان. لم تتوقع أن يقع مثل هذا الشيء الجيد عليها. بعد كل شيء ، كانت هنا لمدة شهر فقط. خلال هذا الوقت ، كانت على دراية بسير العمل وبالكاد كانت تواكب التقدم.
Zhao Lao هو منتج موسيقي مشهور جدًا وفاز بالعديد من الجوائز المحلية والأجنبية.
ابتسم تشاو شياوتونغ ولف شفتيها. عندما رأت المعلمة تشاو تحزم صندوق الغداء ، أسرعت للمساعدة: "يا معلمة ، سأفعل ذلك."
توجد غرفة في الاستوديو مخصصة لوجبات الموظفين ، كما توجد آلة صنع القهوة هنا. هذه هي منطقة الراحة للموظفين. السيد Zhao على الجانب الآخر من Zhao Xiaotong ، على بعد خطوات قليلة.
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...