ch 28

495 31 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 28: اشتباك

«
الفصل السابق 27: مجموعةالتالي »
الفصل 29: اللعب

نظر قو جينهان إلى ابنه بصوت خافت. بعد نظره ، انحنى هاو هاو بجسده إلى المقعد وانحنى في المقعد الخلفي ، وهو يتمتم بصوت منخفض: "حسنًا ، لا حرج في سحبي".

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تشاو شياوتونغ والد ابنه ، ولم يستطع إلا أن يفرك خد الرجل الصغير ، مازحا: "أمام والدتك ، أنت دائمًا فخور جدًا. اتضح أنك تشعر بالخوف أحيانًا."

كان وجه هاوهاو أحمر قليلاً عندما قالت ، ولم تنس حفظ ماء الوجه بصلابة: "من يخاف؟"

نظر قو جينهان إلى الأم والابن بابتسامة في عينيها.

استغرق Haidilao أربعين دقيقة من منزلهم. عندما عادوا إلى المنزل ، كانت الساعة التاسعة تقريبًا ، وحث Zhao Xiaotong بسرعة Haohao على الاستحمام.

كما اتبعت في حمام هاو هاو. كان حوض الاستحمام الخاص بالرجل الصغير مصنوعًا خصيصًا ، وقد تم تصميمه خصيصًا لنقع الطفل. لم يكن كبيرا جدا. ساعدت هاو هاو شخصياً في وضع ماء الحمام.

عندما رأت أن ماء الاستحمام كان جاهزًا ولم تغادر ، مدّ يدها هاو هاو ودفعها.

بدا تشاو شياوتونغ بريئًا: "لماذا تدفعني بعيدًا؟ أمي لم تستحم أبدًا من أجلك ، لذا يمكنني ترك الأمر لك لتفرك ظهرك."

إن وعي Haohao بالنوع الاجتماعي قوي جدًا بالفعل. عندما رأى والدته أرادت حقًا أن تتركه يفرك ظهره ، كان وجهها الصغير ساخنًا قليلاً ، وحدث أن جاء جو جينهان ، وتذمر بوجه صارم ، "أبي ، أسرع". اعتني بأمي! "

هذه هي المرة الأولى التي سمع فيها Zhao Xiaotong وهو ينادي والدتها شخصيًا ، حتى لو لم تكن تتصل بها مباشرة ، لا يزال Zhao Xiaotong يشعر بأنه يتم لمسها. كان قلبها ناعمًا جدًا وكانت عيناها مؤلمتين قليلاً. لقد رأت قو جينهان يأتي حقًا. يتظاهر بأنه مضغوط بغضب على وجه Haohao الصغير.

"حسنًا أنت ، أمي تؤذيك حقًا من أجل لا شيء. لقد فكرت للتو في إخبارك بقصة ما قبل النوم. لا بأس أن تستدير وتتعاون مع والدي للتنمر علي."

ضغطت على وجهه الصغير لكن ذلك لم يكن كافيًا ، ثم مدت يدها لتخدش عشه المزعج. كانت Haohao خائفة من الحكة ولم تعد قادرة على تحمل تعبيرها. ضحكت وهربت ، وطارده تشاو شياوتونغ.

اختبأ Haohao خلف Gu Jinhan مباشرة. عندما مدت Zhao Xiaotong مد يدها للقبض عليه ، ركضت حتما إلى Gu Jinhan. كانت مذنبة قليلاً وسرعان ما سحبت يدها.

عندما رأت قو جينهان مظهرها المراوغ ، ألقى نظرة خاطفة عليها ، ثم أخرج هاو هاو: "حسنًا ، لا تهرب ، اذهب واستحم."

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن