رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 55: هجوم مضاد
«
الفصل السابق 54: التدليلالتالي »
الفصل 56: بفارغ الصبربسبب وصول Gu Jinhan ، كان الاستوديو هادئًا للغاية. على الرغم من أن صوته كان منخفضًا ، إلا أن الجميع ما زالوا يسمعونه بوضوح. نظرًا لأنه لم يكن قادمًا ليسأل المعلم فحسب ، بل كان يراعي تشاو شياوتونغ بشكل لا يوصف ، نظر الجميع إلى Zhao Xiaotong. تغير.
غمغم تشاو شياوتونغ: "لا حرج في الوجبات المعبأة. وجبات الطعام المعبأة في الاستوديو سخية للغاية. لا تميز ضد الوجبات المعلبة."
نظرًا لأنها تجرأت على الرد ، حبس الأشخاص القريبون منه جميعًا أنفاسهم دون وعي. بشكل غير متوقع ، لم تكن قو جينهان غاضبة فحسب ، بل كانت لديها أيضًا ابتسامة في عينيها. مدت يدها وخدشت طرف أنفها: "هذا ليس تمييزًا ، إذا سمنت مرة أخرى ، لا أريد أن أطلب ذلك. لنذهب ونأكل أكثر."
"ماذا عن صندوق الغداء؟"
التقط قو جينهان صندوق الغداء ووضعه في كيس بجانبه: "سأأكله لاحقًا".
بعد ذلك فقط ، تبعه مساعد قو جينهان أيضًا. تبعه شخصان يحملان في يده الكثير من علب الهدايا. أومأ المساعد برأسه على الجميع ، وابتسم ، وقال لقو جينهان: "سيد جو ، الحلويات والمشروبات التي اشتريتها جاهزة."
أومأ غو جينهان برأسه: "أرسلها إلى الجميع. خلال هذا الوقت ، بفضل رعاية الجميع ، تمكنت تونغ تونغ من الاندماج في الاستوديو بسرعة كبيرة. أشكر الجميع عليها."
الحلويات والمشروبات ليست من الأشياء الثمينة ، لكنه رئيس مجموعة يرغب في قضاء أفكاره ، ولا يزال الجميع يشعر بالإطراء ، وشكره على عجل.
قال قو جينهان: "مرحبًا بك. بالحديث عن ذلك ، أحتاج أيضًا إلى مساعدتك. لقد رأيت الصورة اليوم. لن أذكر الصور المجاورة لها. تم التقاط جميع الصور المتعلقة بباي يانغ في الاستوديو . ، يفترض أن الشخص الذي يلتقط الصورة هو موظف في الاستوديو ".
أدار رأسه وسأل تشاو شياوتونغ ، "تونغتونغ ، هل تتذكر التاريخ في ذلك اليوم؟"
أومأ تشاو شياوتونغ بسرعة: "تذكر".
بعد أيام قليلة فقط ، تذكر تشاو شياوتونغ بوضوح. قالت التاريخ على عجل ، خوفًا من أن يكون لدى الجميع أي انطباع ، وشرحت أيضًا ما حدث في ذلك اليوم ، بما في ذلك ما قيل خلال الاجتماع الصباحي في الصباح.
تابع قو جينهان: "عندما كان الطرف الآخر يلتقط الصور سرًا ، كان وقت استراحة. هناك الكثير من الأشخاص في الاستوديو. يجب أن يرى شخص ما الشذوذ. إذا كان بإمكانك تقديم أدلة مفيدة ، فأنا مدين لك بخدمة. يمكنك تجدني في أي وقت ".
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...