رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 48: اقناع
«
الفصل السابق 47: تبللالتالي »
الفصل 49: حادثبعد أن انتهى شانغ يو من حديثه ، سلم الفستان الذي نشأه على عجل: "أخت الزوج ، نحن بالحجم نفسه تقريبًا. يمكنك ارتداء الفستان الخاص بي أولاً."
ثنى تشاو شياوتونغ على شفتيها ومد يدها لالتقاط ملابسها: "نعم".
قامت قو جينهان بفحص غرفة الضيوف ، وعندما رأت أنه لا يوجد شذوذ ، طلبت منها تغيير ملابسها هنا. عندما تغير Zhao Xiaotong ، أخذ Zhao Xiaotong في الطابق السفلي.
نظرًا لأن الجدة كانت هنا أيضًا ، فرك قو جينهان شعر تشاو شياوتونغ وقال بصوت منخفض: "هناك العديد من مشاهير الأعمال في العشاء. أحتاج إلى التحدث إلى الناس لاحقًا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت. اذهب مع جدتك ، لم يكن جسدها جيدا كما كان من قبل ، فلا تشرب الخمر ".
أومأ تشاو شياوتونغ برأسه مطيعًا: "سأعتني بجدتي جيدًا. تفضل ولا تقلق."
سلم قو جينهان تشاو شياوتونغ إلى الجدة قو. كانت الجدة قو والجدة شانغ يجلسان على الأريكة يتحدثان ، وجلس تشاو شياوتونغ معهم.
تم ترتيبها بشكل صحيح ، ذهب Gu Jinhan فقط إلى الطابق الثاني. قام Shang Ke بإغلاق Tan Xueqi مباشرة في غرفة Shang Yu ، وحراسة نفسه عند الباب. عندما رأى جو جينهان وهو يقترب من الطابق العلوي ، سارع إلى هناك وقال ، "الأخ هان ، كيف تريد حل هذا؟"
على الرغم من أن ما فعله تان شيويه هذه المرة اعتبر أنه مسروق ، إلا أنه لم يتسبب في ضرر كبير في التحليل النهائي ، ولم يشكل جريمة على الإطلاق.
لم تقصد قو جينهان رؤيتها ، وقالت مباشرة: "أخبر والديها ، هدية عيد ميلاد الأب ، يجب على والديهم الحضور أيضًا؟ هل لديك رقم هاتفهم المحمول؟"
قالت Shang Ke ، "ليس لدي أي من والديها ، لكن لدي مكالمة هاتفية من ابن عمها تان شياو. يجب أن يكون والديه هنا أيضًا. دعني أتصل بتان شياو وأبلغ والديها."
أومأ قو جينهان برأسه.
اتصل Shang Ke مباشرة بـ Tan Xiao وطلب من Tan Xiao إخطار والدي Tan Xueqi. بعد معرفة ما فعله Tan Xueqi ، أصبح كلاهما شاحبًا. كانت والدة تان خجولة ، لذا أمسك بوالد تان بإحكام. بيدها ، كانت مرتبكة للغاية لدرجة أنها لم تكن تعرف ماذا تفعل: "والدها ، ماذا أفعل؟ هذه الفتاة الميتة ، لماذا لا تملك ذاكرة طويلة؟"
كان وجه الأب تان داكنًا مثل قاع الإناء: "من الغريب أن لديها ذاكرة طويلة! في السجن ، لا تقصد التوبة. في كل مرة تزورها ، تستفسر أولاً عن عائلة جو. لقد قلت ذلك إذا سمحت لها بالعودة إلى الصين ، فسيحدث شيء ما. ما زلت لا تستمع ، وعليك السماح لها بالعودة! الآن بعد أن حدث شيء ، هل تعلم أنك تخاف منه؟ لماذا ذهبت مبكرًا! "
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...