رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 11: قتال
«
الفصل السابق 10: حادثالتالي »
الفصل 12: امدحوهالم يكن لدى Zhao Xiaotong وقت لتناول الإفطار ، وغير ملابسه ، ونزل على عجل. خافت العمة تشين من أن تشعر بالجوع ، لذلك أعطتها قطعة خبز وعلبة زبادي ، حتى تتمكن من تناول شيء ما على الطريق.
لم تشعر تشاو شياوتونغ بالجوع ، لذلك لم تأكل. كانت تخشى أن يكون Haohao على ما يرام. حثت Xiao Zhang عدة مرات في الطريق لجعله أسرع.
Haohao طالب في السنة الأولى في مدرسة خاصة. المدرسة ليست بعيدة جدا عن المنزل. تستغرق القيادة أكثر من عشر دقائق في أيام الأسبوع. اليوم ، استغرق الأمر ثماني دقائق فقط للوصول.
نزل Zhao Xiaotong من السيارة وسار بسرعة إلى المكتب تحت قيادة Xiao Zhang.
عندما جاءت إلى المكتب ، كان هناك الكثير من الضوضاء في الغرفة ، وبكى الطفل الصغير بصوت عالٍ. كان الوالدان يساعدان بقلق في مسح الدموع ، ولم ينسوا إلقاء نظرة على هاوهاو. كانت الكلمات في الفم محرجة: "عندما كنت صغيرًا ، ضربت شخصًا ما. ، هل يمكنك إخراجها من المجتمع؟"
بدا المعلم محرجًا وكان يشرح شيئًا باستمرار ، بينما وقف هاو هاو بمفرده ، ورأسه منخفضًا ، وكان مظهره الصغير صامتًا للغاية.
عند رؤية شخصيته الوحيدة ، أصبح قلب Zhao Xiaotong متعكرًا بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، وسرعان ما سارت: "المعلمة Hao ، أليس كذلك؟ مرحبًا ، أنا عائلة Haohao ، أنا آسف للتأخر."
قالت المعلمة هاو بسرعة: "لا بأس ، لم يفت الأوان ، لقد وصل الطرف الآخر للتو".
عند سماع صوتها ، رفع هاو هاو رأسه مفاجأة. رأى Zhao Xiaotong أن تجاويف عينيه كانت حمراء قليلاً ، وشعرت بالحزن مرة أخرى ، ومضت لتقريب Haohao للتحقق من ذلك بعناية.
باستثناء شعر Haohao الفوضوي ، هناك بصمتان على جسده ، ولا توجد إصابات من أماكن أخرى. تنفس تشاو شياوتونغ الصعداء ، "أين تؤلم؟"
كان هناك قلق واضح في عينيها ، وألم أنف هاو هاو ، هز رأسه وخفض رأسه مرة أخرى.
عند رؤيتها ، لم تعتذر فحسب ، بل فحصت ابنها فقط. من الواضح أن والدة الطفل الصغير كانت غاضبة قليلاً ، واشتكت إلى والد الطفل بصوت غير خافت: "لا عجب أن الطفل يضرب شخصًا ما ، والأسرة ليست مهذبة جدًا. أين يمكن أن يتحسن الطفل؟ "
نظر إليها تشاو شياوتونغ ، وتوقف تعبيره قليلاً.
وسرعان ما أوضح المعلم هاو: "هذان والدا هوي هوي. كان الطفلان يتشاجران بضراوة. أصيب هويهوي بضربات قليلة على وجهه وسقط أحد أسنانه. كانت والدته قلقة للغاية."
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...