ch 25

588 37 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 25: ندفها

«
الفصل السابق 24: الحقيقةالتالي »
الفصل 26: بي يانغ

يصعب الإجابة على هذا السؤال بغض النظر عن وقت طرحه. إنها حتى ذكرى لا تطاق لتشاو شياوتونغ. صديقتها المقربة في الكلية لا تشعر بالغيرة من تأليف الأغاني الجيد فحسب ، بل تشعر أيضًا بالغيرة من مشاعر Gu Jinhan تجاهها.

لا تجد Tan Xueqi شخصًا يعطيها الدواء فحسب ، بل إنها تريد أيضًا أن يلتقط الأشخاص مقطع فيديو. إنها تريد تدميرها تمامًا. هذا ما لا يستطيع تشاو شياوتونغ قبوله. العلاقة بينهما على مدى السنوات الثلاث الماضية ، يأكلان وينامان معًا كل يوم. ليس من المبالغة أن نقول إنها قريبة من الأخت ، لكنها تريد تدميرها تمامًا.

عرفت قو جينهان أن الماضي سيسبب لها الألم ، وقالت بصوت عميق ، "بغض النظر عن مدى إصابتها بك ، فقد انتهى الأمر بالفعل. ستحزن فقط عندما تعرف ذلك ، لذا هذا كل شيء لليوم ، حسنًا؟ "

نظرًا لأنه لم يكن راغبًا في الاعتراف ، أمسك تشاو شياوتونغ بشعره وشعر بسوء: "كيف يمكنني التوقف هنا؟ هذا ما حدث لي. لدي الحق في معرفة الحقيقة. لا يمكنك إخفاء أي شيء لمجرد أنه سوف تسبب لي الألم. معي ، غو جينهان ، ليس لديك الحق في أن تقرر حياتي ".

صمت قو جينهان.

نعم ، ليس له الحق في اتخاذ القرار ، لكن إذا أخبرها بكل شيء ، فإنه يخشى أنها لا تستطيع تحمل ذلك ، وغادرت أخيرًا.

حتى لو كان من الواضح أن هناك بعض الأشياء التي لا يمكن لفها في الورق ، فإنها ستعرف عاجلاً أم آجلاً. بدلاً من إخبارها من الخارج ، من الأفضل له أن يخبرها ، لكنه لا يتحمل العواقب بعد أن تعرف ذلك. بعد كل شيء ، مسألة تان شيويه هي فقط واحدة.

عض تشاو شياوتونغ شفتها ونظر مباشرة في عينيه بعناد لأول مرة. كان هناك موقف لا يقول أي شيء ، ولن تستسلم أبدًا.

كانت عيون قو جينهان مليئة بالصراع. بعد فترة ، قال ، "تونغتونغ ، لن أتدخل معك. ألم تشعر بالفضول لمعرفة سبب عدم اتصالك بأصدقائك لبضع سنوات؟ حسنًا ، يمكنني أن أخبرك أنك صدمت. لا أريد الاتصال بأي شخص. في الحالات الشديدة ، قد تعاني من اكتئاب حاد. إذا لم تفوت Haohao ، فقد لا تتمكن من الخروج على الإطلاق ".

تشاو Xiaotong مرتبك قليلا والاكتئاب؟ كيف يمكن أن تصاب بالاكتئاب؟ عندما كانت طفلة تذكرت أحد الجيران الذي كان يعاني من الاكتئاب وقفز من الطابق الخامس عشر فسقط دماغه.

نشأت Zhao Xiaotong ، على الرغم من أن أداؤها الأكاديمي متوسط ​​للغاية ، إلا أن عقليتها هي الأفضل دائمًا. نادرا ما تفكر في أي شيء في قلبها. هي دائما تؤمن بعدم وجود عقبة ، فكيف تصاب بالاكتئاب بسبب ضربة داء؟

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن