ch 30

559 31 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 30: اقترب من

«
الفصل السابق 29: اللعبالتالي »
الفصل 31: قبلة

رمش تشاو شياوتونغ بعينه ولم يسعه إلا إلقاء نظرة عليه. كان الرجل طويل القامة ومستقيم ، وله ملامح جميلة. كان المظهر حقًا يتماشى مع جمالياتها. حتى أنها اهتزت في قلبها بلا خجل ، وإلا فلن تطلق ، وحاولت اقتحامها. مره واحده؟

عندما ظهرت الفكرة ، لم يستطع Zhao Xiaotong إلا أن يصفع روحًا.

فكيف يكون الاثنان مناسبين؟ الصديق الذي تخيلته هو Wenrun Yuru ، أنيق ، ومطيع لها. إنها لا تحبها فحسب ، بل إنها تعرف أيضًا كيف تطبخ وتفهم الموسيقى. كيف يعتقد قو جينهان أنه غير مناسب.

عندما كانت تشاو شياوتونغ تفكر في الأمر ، قاطعت قو جينهان أفكارها: "ماذا تريد أن تأكل؟"

أجاب تشاو شياوتونغ على عجل: "يمكنني أن أفعل كل شيء ، حسب ذوقك".

يوجد العديد من المطاعم بالجوار. بحث Gu Jinhan ووجد أن هناك مطعمًا في Sichuan. كان التقييم جيدًا ، لذلك خطط لأخذها إلى هناك لتجربتها.

ولأنهما كانا قريبين ولم يقودا ، سار الاثنان خلفهما مباشرة. اليوم هو يوم مشمس ، والشمس تشرق على الجسد ، وهي دافئة ، وتشعر بالراحة الشديدة.

حدقت تشاو شياوتونغ في عينيها ببهجة ، وكان وجهها بحجم كف اليد مرتاحًا بعض الشيء ، ولم تستطع إلا أن قالت لـ Gu Jinhan: "من الجيد السير على الطريق من حين لآخر."

ربما كان ذلك بسبب الظهر ، لم يكن هناك الكثير من المركبات على الطريق ، ولم يكن هناك سوى عدد قليل من المشاة. كان الاثنان يتجولان في الشارع بشكل ممتع للغاية.

همست قو جينهان مرة أخرى: "إذا أردت ، يمكنك الخروج والمشي أكثر في المستقبل."

بعد ما قاله ، جعلها تشعر وكأنها تقضي حياتها معه بشكل لا يمكن تفسيره. مدت غو جينهان يدها.

ينبض قلب تشاو شياوتونغ بسرعة كبيرة. لم يستطع إلا أن يكسب قليلاً ، لكنه لم يفلت. بدلاً من ذلك ، شدها أكثر ، وخفض رأسه وقال ، "لديك سيارة ، تصرّف".

ذهبت Zhao Xiaotong إلى المدرسة بمفردها منذ أن كان في العاشرة من عمره. لطالما كان الطريق بمفردها. لم يكن والداها حذرين للغاية عندما عبرت الطريق. كانت Zhao Xiaotong عاجزة إلى حد ما عندما رأت أنه يعتبر نفسه تمامًا كطفل.

بعد عبور الطريق ، تركه.

يقع مطعم Sichuan عبر الطريق مباشرةً. لا يوجد الكثير من الناس في المطعم والبيئة هادئة تمامًا. أخذ Gu Jinhan Zhao Xiaotong إلى الغرفة الخاصة في الطابق الثاني. لم ينظر إلى القائمة ، وطلب مباشرة لحم الخنزير المبشور بنكهة السمك والسمك المسلوق والدجاج الحار. تشاو شياوتونغ يحب مابو التوفو.

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن