رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل 17: مذهل
«
الفصل السابق 16: قبلهاالتالي »
الفصل 18: سوء الفهمعندما انتهى Zhao Xiaotong من عزف أغنية ، أدرك أن Gu Jinhan لم يكن يعرف متى كان هنا. كان الرجل يتكئ على الباب. كان شكله طويلًا ومستقيمًا ، مع شعر مجزأ يتدلى قليلاً بين حاجبيه ، مما جعل ملامحه ثلاثية الأبعاد أكثر جموحًا. لا يزال الأمر وسيمًا لدرجة أن الناس لا يسعهم إلا أن يفقدوا وعيهم.
ثنى تشاو شياوتونغ شفتيها لا شعوريا.
لقد حصلت للتو على إلهام جديد. فقط عندما كانت سعيدة ، تعمقت الدمامل عندما ضحكت. عندما رأت غو جينهان ، لم تستطع مشاركة فرحتها: "أعرف نوع الموسيقى التي أريد أن أعطيها لجدتي."
أذهل قو جينهان: "هل الأغنية الأكثر انشغالًا للجدة؟"
ابتسم تشاو شياوتونغ بلطف: "حسنًا ، ألا تحب الجدة فقط الاستماع إلى موسيقى جوزشنغ؟ أعتقد أنه من المفيد منحها أكثر من شراء هدية ، لذلك كتبت أغنية جديدة لجدتي. كان لدي صداع اثنان. قبل أيام ولم أجد الرضا. ، أخيرًا لدي فكرة اليوم ".
عيناها تلمعان ، وشخصها كله يبدو مشرقا. سبب انجذاب قو جينهان إليها كان بسبب مظهرها الذي بدا مليئًا بالحب مدى الحياة.
غادر والد جو مبكرا. تمت تربيته وريثًا منذ أن كان طفلاً. كان بحاجة إلى تعلم الكثير. حتى لو كان جيدًا في جميع دراسته وتم الثناء عليه منذ أن كان طفلاً ، فإنه لم يشعر أبدًا بالسعادة حيال أي شيء.
تم ترتيب حياته منذ زمن بعيد ، خطوة بخطوة ، يتحمل مسؤولياته الخاصة ، لا يحتاج إلى الكثير من المشاعر ، لكن مظهرها مثل الضوء ، يضيف لمسة من اللون إلى عالمه الكئيب.
من أجل إمساكها بإحكام ، حتى أنه أزال كل أنيابه.
خفت تعبيرات قو جينهان ، وهمس: "من الجيد أن يكون لديك أفكار ، ولكن مهما كانت أهمية الأغنية ، يجب أن تنتبه إلى جسدك. يجب ألا تبقى متأخرًا في المرة القادمة."
نظر قو جينهان إلى الهاتف. كانت الساعة الحادية عشرة الآن. عندما تغتسل ، ستكون الساعة الثانية عشرة مهما حدث. كان يخشى أن تكون الريح مرة أخرى. وأضاف: "لا يسمح لك بالبقاء في الطابق الثالث بعد الساعة العاشرة فهل يمكن ذلك؟"
في الوقت الحاضر ، ليس هناك عدد قليل من الناس الذين يموتون فجأة بسبب السهر. حتى لو لم يموتوا فجأة ، فإن السهر في كثير من الأحيان لا يجدي نفعا. جسدها ضعيف بالفعل فكيف تتحمله؟
عند رؤية تعبيره الجاد ، شعر تشاو شياوتونغ بالحزن قليلاً. هي بالفعل بالغة ، فلماذا لا تزال تخضع لرقابة صارمة؟ عندما كانت في المنزل ، كانت والدتها تهتم بها فقط. لماذا يهتم بها هكذا؟
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...