رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل التاسع عشر: الإهداء
«السابق
الفصل 18: سوء الفهمالتالي »
الفصل 20: غيوركيف يمكن أن يكون هذا؟ ! كيف يمكن أن تكون تشاو شياوتونغ السيدة جو!
تعتقد مو جيا أنها تعاني من هلوسة سمعية ، نعم ، لا بد أنها هلوسة سمعية! والدا تشاو شياوتونغ مجرد أساتذة جامعيين وكبار المثقفين ، وظروف أسرهم متوسطة فقط.
مجموعة Xingyao تحت اسم Gu هي واحدة من أفضل 100 شركة في العالم ، تعمل في مجالات العقارات وتكنولوجيا المعلومات والتعليم والرعاية الطبية والسياحة وغيرها من المجالات والصناعات ، ويصل صافي ربح الشركة السنوي إلى عشرات المليارات.
غو جينهان ، بصفته رئيس Xingyao ، يستحق بطبيعة الحال. إنه من الدرجة الأولى بغض النظر عن مظهره أو خلفيته العائلية. عندما يظهر له ظل أحمر فضله ، يتجاهله. زوجته ، ما مدى قوة يمكن أن يتزوج منه. عائلة؟
هوية تشاو شياوتونغ لا تضاهى مع نفسه. ما هي المؤهلات التي يجب أن تكون السيدة جو؟
نعم ، لابد أنها سمعت خطأ! لم يصدق مو جيا ذلك على الإطلاق. فجرت شعرها وابتسمت: "ماذا قال السيد جو للتو؟ آسف ، لم أسمعه بوضوح."
لم ينظر الرجل إليها حتى ، وقال مباشرة للمساعد بجانبه: "عائلة قو لا ترحب بالأشخاص الوقحين ، لذا دع هذه السيدة تُدعى للخارج."
عندما كانت مو جيا لا تزال في حالة ذهول ، رأت شابًا يقول "من فضلك" لنفسها.
نظر Mo Jia إلى Gu Jinhan بشكل لا يصدق ، لكنه رأى أنه قد سار بالفعل إلى جانب Zhao Xiaotong.
لا يزال Zhao Xiaotong يدعم أكتاف Haohao. سار على قدميه وقدم لها الدعم بشكل طبيعي ، وانخفضت تعابيره الباردة قليلاً ، وكانت نبرة صوته لطيفة: "لكن في غمضة عين ، كيف وصلت إلى هنا؟ كانت الجدة لا تزال تبحث عنك الآن."
رد تشاو شياوتونغ بشيء ، لكن مو جيا لم يسمعها بوضوح. طنين رأسها. لقد أدركت بالفعل مشكلة عندما رأت سلوك جو جينهان المراعي. لقد كان يخاطب تشاو شياوتونغ للتو.
هل تزوجته فعلا؟
كان وجه مو جيا شاحبًا ، ولم تكن تتوقع أن يطير تشاو شياوتونغ إلى فرع ويصبح طائر الفينيق. هي ، عامة ، يمكن أن تتزوج من عائلة Gu ، التي كان العديد من المشاهير المراهقين يحاولون الصعود إليها؟
أي نوع من الحظ **** كانت لديها؟
اعتقدت أنها قادت شخصًا ما للتنمر على Zhao Xiaotong من قبل ، لم يستطع Mo Jia إلا أن يرتجف. لقد اعتقد أن Zhao Xiaotong سيغتنم الفرصة لإذلالها ، لكنه لم يكلف نفسه عناء منحها الصدقات.
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...