رواية MTLكيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟
الفصل العاشر: حادث
«
الفصل السابق 9: اضربهالتالي »
الفصل 11: قتالكان الرجل يقف بجانب السرير وينظر إليها. كان يرتدي بيجاما ، رداء حريري أسود ، وأصبحت بشرته أكثر برودة وبياضًا. نظر إليها بتنازل ، وعواطف عميقة في عينيه ، ويمكن وصف تعبيره بأنه لطيف.
قفز قلب Zhao Xiaotong ، ونظر بعيدًا بشكل عشوائي: "عدت للنوم أيضًا ، لقد فات الوقت."
نام قو جينهان هنا منذ ليلتين ، لكنه لم يقل أي شيء لأنه كان يخشى إخافتها.
توقف مؤقتًا وقال بصوت منخفض ، "قد أحتاج إلى الذهاب في رحلة عمل غدًا. إذا كنت متأكدًا ، فأنا بحاجة إلى البقاء في الخارج لمدة يومين قبل أن أتمكن من العودة يوم السبت. هل أنت و Haohao بخير في المنزل؟ ؟ "
اتصل به السيد لو مرة أخرى وقال إن المنظم في باريس هو في الواقع الأكثر اهتمامًا بالتعاون معه. تعامل معها مرة أخرى. كان الطرف الآخر على استعداد لمنح Xingyao Group فرصة أخرى ، لكنه لم يكن بإمكانه الذهاب إلى هناك إلا شخصيًا. فقط اعمل.
كان لاو لو قلقًا جدًا بشأن هذا المشروع. احتاج قو جينهان للذهاب إلى هناك. عندما اتصل ، لم يوافق على الفور ، لذلك كان لو غاضبًا لدرجة أنه أسقط الهاتف.
لم تستطع قو جينهان أن تقلق عليها.
عندما سمع أنه ذاهب في رحلة عمل ، أضاءت عيون تشاو شياوتونغ فجأة: "هل ستغادر غدًا؟"
لطالما كان وجهها غير قادر على إخفاء المشاعر. عندما رآها تبدو كما لو كان يريده أن يغادر بسرعة ، ضاقت عيون قو جينهان قليلاً. على الرغم من أن الشخص كان لا يزال ذلك الشخص ، شعر تشاو شياوتونغ أن هالته قد تغيرت تمامًا. يبكي.
لذلك عندما سحب الرجل لحافها ، تشبثت باللحاف ، وتحول خديها إلى اللون الأحمر ، وخنقت جملة واحدة فقط: "قلت إنك تريد أن تمنحني الوقت".
سحبت قو جينهان اللحاف إلى ذقنها لتكشف عن وجهها الصغير الجميل.
كان مصمماً على النظر في عينيها وهمس: "أعطيتك الوقت ، هل تعطيني بعض الفوائد؟"
كان تشاو شياوتونغ مرتبكًا بعض الشيء ولم يفهم الفوائد التي يريدها.
جابت عيناه وجهها الوردي ، وسقطتا على شفتيها الرقيقتين.
في اللحظة التالية ، انحنى الرجل وانحنى ، وعندما اقترب ، خرج رائحة جل الاستحمام ، ولم يستطع Zhao Xiaotong إلا أن يوسع عينيه.
وجهه الوسيم يقترب.
حبس تشاو شياوتونغ أنفاسه دون وعي. في اللحظة التي قبله بها ، توقف قلب تشاو شياوتونغ عن الخفقان. لحسن الحظ ، لم يقبل الرجل إلا برفق. عندما ردت وأرادت ضربه ، كان قد قام بالفعل بشكل مستقيم.
أنت تقرأ
كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاق
Romanceمكتملة 61 فصل عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، اكتشفت Zhao Xiaotong أنها متزوجة. لقد تزوجت من الرجل الأكثر خوفًا منه وحتى أنجبت ولداً. شعر تشاو شياوتونغ أن العالم كله قد انهار. كل يوم ، كانت تضع سرا خطتين صغيرتين: 1. الطلاق ، يجب الطلاق! 2. تقويم الابن...