ch 3

1.8K 99 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 3: الطفل

«
الفصل السابق 2: الاستياءالتالي »
الفصل 4: سحب الأسود

بمجرد أن انتهى تشاو شياوتونغ من الغمز ، كان هناك صوت طرق خارج الباب ، دوي دوي ، كان الصوت غير منتظم للغاية ، ومن الواضح أن الشخص الذي طرق الباب لم يكن لديه صبر.

تجعدت تشاو شياوتونغ في أنفها ، وشعرت دائمًا أن طرق الباب لا تشبه أسلوب قو جينهان. أعادت ملابسها مرة أخرى وفتحت الباب.

كان هناك طفل صغير يقف خارج الباب.

كان الصبي الصغير يرتدي سترة مقنعين أرجوانية داكنة على الجزء العلوي من جسده وبنطلون رياضي أسود تحته. كانت بشرته بيضاء وملامح وجهه حساسة للغاية ، لكن وجهه كان غاضبًا بعض الشيء.

كان قد عاد لتوه من القصر القديم وكان يقف خارج الباب وحاجبه ملتويان. لم يكن يتوقع أنها ستفتح الباب بهذه السرعة ، وفجأة أصبحت يده التي صفعت الباب فارغة.

عندما رأى نظرة تشاو شياوتونغ ، كان رأسه عالقًا بشكل واضح ، وفتح فمه ، وقال بشراسة: "القيادة حتى الموت ، ظنًا أنك سقطت حتى الموت."

عندما أنهى حديثه ، رفع ذقنه الصغير ونظر إليها بتعبير متعجرف قليلاً. توقف لفترة أطول قليلاً بسبب الجرح في جبهتها قبل أن ينظر بعيدًا ويهمل بشكل لا يمكن تفسيره.

طرق تشاو شياوتونغ الباب عندما اعتقد أن هناك خطأ ما معه. نظرًا لأنه كان لديه موقف سيء ، لم يسعه إلا أن أغمض عينيه.

في سنتها الأولى ، أعطت العديد من الأطفال لتكوين دروس. كان من بينهم طفل دب. عرف تشاو شياوتونغ أن الطفل لا يمكن أن يستخدمه.

نظر الطفل أمامه إلى مظهر يبلغ من العمر خمس أو ست سنوات ، وكانت ملامح وجهه تشبه إلى حد ما قو جينهان. اعتقد تشاو شياوتونغ أنه طفل من أقاربه.

كما لو كانت قادرة على الكلام بشكل غير متوقع ، ذهل الصبي الصغير للحظة. بعد أن أدرك ما تعنيه ، تحول وجهه إلى اللون الأحمر ، وقفز في الرعد للحظة: "غير معقول!"

بعد أن أنهى حديثه ، دخل الغرفة المقابلة بوجه بارد ، وأغلق الباب بقوة.

الشخص ليس كبيرا ، والمزاج ليس صغيرا.

لمس تشاو شياوتونغ طرف أنفه ، وشعر بالتنمر على الأطفال لسبب غير مفهوم. عندما كان متشابكًا فيما إذا كان سيذهب لرؤيته ، ركضت العمة تشين.

من الواضح أنها سمعت صوت إغلاق الباب ، وكانت قلقة بعض الشيء ، فركضت وألقت نظرة. عندما رأت أن تشاو شياوتونغ لم تغير ملابسها ، حثت على عجل: "لقد أخرج السيد السيارة للتو وينتظرك عند الباب. سيدتي أولاً ، دعنا نغير ملابسها ، سأذهب لرؤية هاو هاو."

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن