ch 38

409 22 0
                                    


رواية MTL

كيف أخبر الرئيس أنني أريد الطلاق؟

الفصل 38: مؤطر

«السابق
الفصل 37: لون الجنينالتالي »
الفصل 39: حلوة

ضحكت قو جينهان وقبلت شعرها: "اذهب إلى النوم".

أين يمكن أن ينام تشاو شياوتونغ؟ كان الاثنان قريبين من بعضهما البعض. حتى أنها شعرت بنبض قلبه عندما كانت قريبة جدًا. عندما رأته لا يزال يجرؤ على الضحك ، استدارت خجلًا ، "يا لها من ضحكة!"

لا يزال لدى قو جينهان ابتسامة في عينيه ، لأنها كانت قريبة جدًا ، حتى أنها رأت انحناء فمه. بابتسامة بسيطة ، تغيرت مزاجه بالكامل. كان أقل برودة وأكثر جاذبية.

خفق قلب تشاو شياوتونغ بلا حسيب ولا رقيب ، وشعرت بالسحر. ابتلعت ، ونظرت بعيدًا بضمير مذنب ، وتمتمت ، "سأعضك مرة أخرى."

كان صوتها منخفضًا لدرجة أنه اعتقد أنه لا يستطيع سماعه ، لكنه أمال وجهه أمامها وفرك طرف أنفه على خدها: "أين يعض؟"

كان تشاو شياوتونغ قليلا لا يطاق. عندما رأت أنه تجرأ على فركها بطرف أنفها ، أمسكت بكتفه بطريقة شريرة ، وأمالت رأسها وعضت على وجهه.

لم تعض بخفة ، حتى أنها سمعت صوت شخيره يزداد سوءًا. بعد العض ، كان هناك صف من علامات الأسنان على وجهه. نظرت بعيدًا بضمير مذنب وتمتمت: "لا أعتقد أنني لا أجرؤ على العض ، من الأفضل أن تكون صادقًا".

بعد أن أنهت حديثها ، نزلت للاختباء ، وانكمش جسدها بالكامل في السرير ، منتفخًا. كان الأمر مضحكًا وغاضبًا ، مسحت قو جينهان اللعاب على وجهها وضربت ظهرها من خلال اللحاف.

انكمش تشاو شياوتونغ في كرة ، وكان قلبه في حالة من الفوضى.

من الواضح أنه كانت لا تزال هناك فكرة الطلاق من قبل ، فلماذا بقي في حالة ذهول؟

من الناحية الفكرية ، تعتقد أنه من الأفضل أن يبتعد الاثنان عن مسافة ، لكنها دائمًا ما تكون ناعمة قليلاً عليه ، ولكن كلما أظهر ذلك المظهر الوحيد قليلاً ، فهي بريئة تمامًا.

بغض النظر عما إذا كانت تعترف بذلك أم لا ، فهو وجود خاص.

في الواقع ، تزوج الاثنان منذ عدة سنوات ، وهاو هاو كبير في السن ، والطلاق بطبيعة الحال ليس خطوة حكيمة. وإلا افعلها هكذا؟ فكر في الأمر ، ليس من الصعب أن تتعايش معه.

خفق قلب تشاو شياوتونغ بشكل أسرع قليلاً. كانت طلقة الرأس هذه حريقًا هائلًا أشعل القشة ، واحترق كلها مرة واحدة. كانت متوترة بشكل لا يمكن تفسيره ، وكانت تتنفس قليلاً تحت الأغطية ، وفتحت ركنًا قليلاً.

كانت قو جينهان مستلقية بالفعل ، وقام بسحب اللحاف لأسفل مرة أخرى ، وأظهر وجهها المصفوع: "اذهب إلى النوم".

كيف أخبر الرئيس أنى أريد الطلاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن