Part 1

2.2K 49 6
                                    

Vote and follow
🩵🩵
Enjoy 🥱🥱

______________

في تلك الغرفة الصغيرة كان يبكي بصمت ضاما تلك الصورة بين يديه و دموعه تتساقط عليها .

" تاي عزيزي افتح الباب "

آتى صوت جيمين القلق من خلف الباب

" أخي افتح الباب نحن قلقون عليك "

قال جين الذي يطرق الباب بقوة بعد مدة فتح تاي الباب و ظهر خلفه بعيونه المحمرة و المنتفخة و شفتاه الدامية إثر عضه عليها أثناء بكائه مع دموعه التي تعانق وجنتاه.

فور رؤيتهم له انقضوا عليه بعناق دافيء.

" لا تفعل ذلك مجددا "

اردف جيمين الذي أصبح يبكي فور رؤيته لمنظر أخاه الباكي فصل جين العناق و مسح دموع تاي بإبهامه.

" أخي أخبرنا ماذا حدث لماذا انت تبكي؟ "

سأل جين الذي يقود تايهيونغ نحو سريره و يجلسه بهدوء مع جيمين الذي يرافقهم.

" أ أنا....احب....كم.....و..لكن...أ اريد....رؤي...ة..أأخي "

اردف تاي كلماته المتقطعة التي لم يفهم معناها جين و جيمين .

" ما رأيك أن تنام اخي و في الغد نتحدث "

اردف جيمين الذي يمسك بكتفي تايهيونغ يجره للإستلقاء على السرير و استلقى هو قربه و جين كذلك.

" هيا نم يا صغير 🎶🎶والتقي بالعصافير 🎶🎶نم يا أخي الصغير "

كان جين يغني ( احم الأغنية من تأليفي ) بينما يربت على رأس تايهيونغ بحنان و لم تمضي خمس دقائق حتى نام تايهيونغ و جيمين أيضا فهما مثل الأطفال قبل جين جبين كل منهما و كان سينهض و لكن اوقفته يد جيمين التي تمسك معصمه برفق .

" أخي الوقت متأخر يمكنك النوم معنا "

اردف جيمين بعيون مغمضة و صوت خافت.

" حسنا فقط عد للنوم "

قال جين كلماته و اعاد يد جيمين إلى مكانها ثم نام معهما بعد مدة قط الثلاثة في نوم عميق .

بعد ساعتين تقريبا قررت هينا القدوم و الإطمئنان على تاي و ما إن دخلت غرفته حتى راءت تايهيونغ نائم وسط أخويه .

" كم أن شكلهم لطيف اتمنى الإحتفاظ بكم معي إلى الأبد و لكن انا متأكدة ان جونغكوك الصغير أصبح كبير الآن و استطيع الجزم أنه لم ينسى أخاه و يحبه كثيرا حتما سيآتي اليوم الذي سيأخذه فيه مني سيآتي اليوم الذي سيسلب فيه تاي مني و أبقى وحيدة مع ولداي "

اردفت هينا كلماتها بحزن و تقدمت منهم بهدوء وضعت قبلة على جبين كل منهم و قامت بتغطيتهم نظرا لبرودة الجو.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن