Part 6

856 27 2
                                    

Vote and follow
💖💖
Enjoy
😊💝

___________

أمام غرفة العمليات آتى جيمين راكضاً و تفاقم الخوف داخل قلبه عندما وجد جين وأمه يجلسان أمام الغرفة و جونغكوك يقف متكئاً ضد الجدار و على وجهه ملامح الخوف و القلق.

لم يحتمل جيمين فكرة وجود تاي في الداخل أصبح جسده يرجف و قدماه لا تقدران على حمله ثم وقع فاقداً للوعي و لكن لحسن حظه هناك من إلتقطه قبل وصوله للأرض.

كان يونغي يمسك خصره بخفة و كم تفاجيء من نحافته بحركة سريعة حمله و وضعه على الكرسي قرب أخاه.

" لقد فقد الوعي فجأة عليكم الإهتمام به "

أردف يونغي ببرود لجين و والدته المتفاجئين من وجود جيمين فاقد للوعي بينهم.

" مرحبا "

أردف يونغي مجدداً ناحية جونغكوك الذي كل ما يشغل باله الآن هو وجود أخاه داخل غرفة العمليات.

إنه يفكر كثيراً و لا يعرف حتى ماذا يوجد حوله كل ما يهمه هو سماع صوت تاي مجدداً.

" سأذهب لكي أحضر معلومات عن العالم الذي تريد شراكته "

همس يونغي ببرود و خرج من المستشفى قائداً سيارته نحو منزل نامجون و هذا لأن جونغكوك لم يعرف كيف يتعامل مع الحيوانات و أخبر يونغي بالأمر لذلك قرر الذهاب و صنع شراكة بين نامجون و جونغكوك.

____________

في منزل نامجون كان يجلس على الاريكة يقرأ كتاب عن علم النفس.

سمع طرقاً على الباب لذلك خلع نظاراته و وضعهم جانباً أغلق الكتاب الذي كان يقرأه و ذهب للباب و فتحه.

" مرحبا هل أنت كيم نامجون؟ "

أردف يونغي بهدوء و برود و لكن قابلته ملامح نامجون الحادة.

" من أنت؟ "

" أنا أكون مين يونغي صاحب شركات MFS "

" أوه سيد مين تفضل "

أفسح المجال ليونغي الذي دخل و جلس على الأريكة التي أمامه بهدوء تقدم نامجون و جلس مقابلاً له.

" هوسوك "

أردف نامجون صارخاً ليأتي هوسوك راكضاً بسرعة من غرفته.

" أجل أخي "
أردف هوسوك لاهثاً و ذلك بسبب ركضه.

" أحضر بعض الماء و العصير لدينا ضيف "

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن