Part 10

695 25 0
                                    


Vote and follow
🩵🩵
Enjoy 😊

____________

" أنا أحبك "

أردف جونغكوك مغمضاً أعينه و لكن كلماته هذه لم تعجب تاي كثيراً بل لم تعجبه مطلقاً.

" لماذا تحبني كثيراً "

" ألا يعجبك هذا ، هل تريدني أن أتصرف كما كنت صباح اليوم؟ "

لم يفتح جونغكوك أعينه مطلقاً و لكنه ذَكر تاي بتلك المعاملة السيئة و خصوصاً أنه صرخ عليه في الصباح و كان غاضباً منه.

" لا لم أقصد ذلك أنا فقط أريد ان اعرف ماذا فعلت لأستحق كل هذا الحب منك فمن الواضح لي أنك تحبني كثيراً لدرجة قد تصيبك بالجنون "

" حسناً انا لا اعلم لماذا ، لست انا من يحبك إنه قلبي ، قلبي متعلق بك لدرجة كبيرة أنا لا احتمل فكرة إبتعادك عني لا أحتمل أن يقترب منك أحدهم و لا حتى عائلتك انا أحبك و حسب "

" هل تظن أن حبك هذا أخوي؟ "


Jungkook pov

لا اظن تاي ليس لحبي لك حدود ، لا يمكن وصفه بكلمة لا يمكن تفسيره ؛ أنا أيضاً لا استطيع فهمه لا أعرف ان كنت احبك كأخاك أم لا حقاً لا أعرف.

" بالطبع أخوي "

سأكذب عليك بهذا حتى أعرف جواب سؤالك فأنا لا اعلم حقاً هناك رابطة قوية تربطني بك رابطة لا أستطيع فهمها و كأن شيء يجذبني نحوك.

أنا اخاف عليك من كل شيء حتى من لمسة الورد و أغار عليك من ظلك كونه يرافقك طوال النهار.

لا أعرف لماذا أتكلم هكذا ، فسيأتي اليوم الذي ستتزوج فيه و تتركني ثم تذهب للعيش مع زوجتك بعيد عني ما دمت أعرف أن هذا اليوم سيأتي فأنا لن أفسر حبي لك أبداً لأنني و إن علمت أنني احبك بحق لن أرضى أن تتركني و تذهب لأي شخص كان.

" حسناً هذا جيد "

إن كنت تعلم كم يؤثر صوتك علي لما صمت تاي أخي الصغير و إن لم تكن أخي ، هذا لا يهمني ما يهمني هو أنك مقرب من قلبي أنت ملتصق به و بشدة و كأن رابطتنا صمغ لا يمكن إزالته.

لا أعلم لماذا فعلت ذلك و لكنني فعلت إستمعت لقلبي و جررتك نحوي جررتك نحو حضني و ألصقتك بقلبي لابد انك تشعر الآن بدقاته العالية أعرف أن ضرباته هذه تزعجك و هي تزعجني أيضاً و لكن ما دمت أنت قريب مني هي لن تتوقف.

" جونغكوك هل أنت مريض "

ربما عقلي مريض بك فهو لا يفكر بغيرك حتى تجاربي العلمية تتعلق بك ، قد يكون هذا غريباً و لكنني أريد تحويلك إلي***** لأنني أحبك كثيراً.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن