Part 43

251 14 1
                                    

هتف الجميع لي و رأيت غضب تاي من كلمة نحبك و لكني لم استطع الحديث معه وقتها.

     " أراكم لاحقاً لدي عمل مهم و اعملوا بجد حسناً؟ "

     " حسناً "

    هتف الجميع و خرجت كنت أمشي نحو مكتبي و اسمع خطوات تاي خلفي و لكني تجاهلته حتى وصلت لمكتبي.

     استدرت و وجدته خلفي ، أغلقت الباب و عدت لتاي الذي ينظر إلي بصدمة بسبب إغلاقي للباب.

    لابد أنه يفكر أنني س أقترب منه و لكن لا تقلق تاي أنا لا أفعل شيء يؤذيك.

     " اجلس تاي ، هل أنت بخير؟ "

     " أجل لقد أتيت لأنني أريد شيء منك "

    " ماذا تريد عزيزي؟ "

     " لن أتكلم و لكنني س أفعل "

     إقترب تاي مني و أجلسني على الكرسي الذي قرب مكتبي جلس فوقي و قبلني بهدوء تام حقاً كان هادء بطريقة غير ملاحظة و أنا لم أفعل شيء فقط جعلته يفعلها دون تدخل مني.

     إنها المرة الأولى التي يقبلني بها منذ سنتان لقد كان يخاف و يبكي و يهرب مني و الآن يأتي بنفسه و يقبلني بالتأكيد هناك شيء ما.

    فصل قبلته معي ثم أخرج لسانه و أصبح يلعق فكي و عنقي لسانه ساخن جداً و لعابه أيضاً ، إن لم يتركني قريباً س أحصل على انتفاخ في الأسفل و لن أستطيع تركه وقتها مهما فعل لينجو مني.

    و بما أنني لا أريد إيذاء تاي س أبعده عني الآن.

     أوقفت يدي ضد صدره و دفعته بخفة.

     " تاي إبتعد...."

     و لكنه عدل جلسته علي بحيث أصبح يجلس منتصف ساقاي و رأسه مقابل لصدري.

     " آتيت لأعتذر منك و لأشكرك على صبرك علي كل تلك السنوات س اكافئك جونغكوك ، لقد قاومت خوفي حد الجنون لأقدم لك هذه اللحظة لذلك لا تمنعني حسناً؟ "

     " حسناً "

    كان ينظر للأسفل أثناء حديثه معي  ، أنا أرى الخوف في عينيه و لكن ما الذي يجعله يفعل هذا و هو خائف هكذا هل يعقل أن غيرته هي السبب أعني بعد أن وجدني لا أبدي رد فعل حاسم حول أي شخص يتودد إلي حاول التقرب مني لكي لا أتركه و لكن لا تقلق تاي ف أنا بقربك دائما و لن أبتعد عنك مطلقاً.

    فتح زرين من قميصي و أدخل رأسه إلي ، قام بلعق إحدى حلماتي  ببطيء و احترافية.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن