Part 48

290 14 0
                                    

Enjoy 😉

____________

" حسناً يمكنك فعلها "

    " حقا؟ "

    " أجل لن أتسبب بحزنك في يوم كهذا عزيزي "

    ابتسم جيمين بإتساع قبل أن يشد على عناق هوسوك و يقبله بعنف حتى تأوه هوسوك داخل جوفه بسبب عضة جيمين القوية لسفليته و التي بكل تأكيد جعلتها دامية.

    فصل جيمين قبلته مع هوسوك و نظر ليونغي الذي صده عنه و قال ببرود.

    " هوسوك أولاً "

    نظر جيمين إليه بحزن مزيف ثم قال بصوت شبه باكي.

    " ه..هل حقاً س تتخلى عني و تكسر كلمتك "

    " لماذا ماذا قلت؟ "

    اردف بصدمة من الاخر ف هو لم يفعل شيء يجعله حزين هكذا.

    " أنا أريدكما كلاكما و أنت ( بدء يبكي ) تقول بكل هذا البرود أن هوسوك أولاً ، نحن لا نلعب يوني إن هذا مبني على مشاعركما إن كنتم لا تريدون لا بأس "

    ثم نهض من قربهم و أرتدى معطف طويل و خرج.

    " أين ذهب؟ "

    سأل يونغي بصدمة.

    " يونغي جيمين زوجنا الآن و هو حساس جداً  ، لم يكن عليك معاملته ببرود هيا معي لنراضيه و حسناً أين تكون المشكلة إن حصل علينا كلانا الأمر يتعلق بالمشاعر كما قال هو و نحن نحبه بحق لذلك علينا قبول الأمر "

    " بالطبع س نقبل الأمر ف سعادته تهمني بحق "

    " إذاً هيا "

    إرتدى هوسوك معطفه و يونغي أيضاً ثم ركضوا إلى الخارج بحثاً عن جيمين و لحسن حظهم أنهم وجوده قرب المسبح.

    ركضوا نحوه و جلسوا قربه  ، حاوطه يونغي بيده و ضمه إلى صدره ف جرت دموعه تسير بهدوء على وجنتيه.

    " عزيزي جيمين لا تبكي  ، أنا أحبك و أنظر أنا و هوسوك مستعدين لفعل ذلك معك بالأصل نحن نحبك لا أعلم لماذا ترددنا سابقاً "

    " ل..لم أعد أريد ف لقد وصلني جوابكم قبلاً "

    " جيمين بحق نحن نحبك لم نكن نقصد أن نفعل هذا "

    " لا أهتم أحتاج أن أبقى وحدي و أعدكم لن أنسى هذا اليوم ما حييت "

    كان جيمين س ينهض و لكن هوسوك أمسك بيده و جره نحو قبلة لطيفة بينما يحتضنه بلطف بالغ.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن