Part 22

429 21 1
                                    

Vote and follow
🩵🩵
Enjoy 😊

_____________

" جونغكوك تاي في خطر "

  " ماذا تقصدين؟ "

   " حسناً القصة طويلة "

  " كلي أذان مصغية "

  " إذاً عندما تزوجت عمك السيد جيون....."

  " مهلاً ، أنتي تزوجتي عمي السيد جيون؟ "

  " مَن تظن أنه والد تاي و جيمين و جين "

  " و لكن كنيتك بارك؟ "

  " أجل إنها كنية عائلتي  ، أنا و أمك تزوجنا من نفس العائلة هل ستدعني أكمل أم ماذا؟ "

  " أجل تفضلي أسمعك "

  " كما كنت أقول عندما تزوجت عمك السيد جيون كنت أظنه يحبني و لكن كان الهدف الأساسي من زواجنا هو إنجاب تؤام ذكور ، الأمر غريب جداً و لكن عمك يعمل مع منظمة شيطانية و عندما أخبرني بذلك لم أصدقه و لا يمكن لشخص طبيعي أن يصدق ذلك و لكنه حدث أمام عينيّ ، رأيت مخلوق بشع المنظر يلتهم مئة طفل في خمس دقائق ، خفت كثيرا وقتها و بقيت أكذب عيناي و لكنه كان حقيقة و أخبرني زوجي أن السبيل الوحيد لإنقاذ أبناءنا هو أن يعملوا تحت أمرته في يوم ما ، و لكني رفضت الأمر تماماً و قلت له أن يبقي ابنائي خارج الأمر و لكنه فقط نطق بهذه الكلمات ( لست أنا مَن سيأخذهم منك هو مَن سيأخذهم هو مَن يحتاجهم ) كلماته بثت الرعب في قلبي ، هل يعقل أن المخلوق البشع سيأخذ ابنائي من بين يداي؟ في ذلك الوقت كنت حامل بتاي و جيمين و لم أعرف ماذا سأفعل إن أنجبتهم سيقوم بقتلهم و إن أجهضهم سأقتلهم بيداي "

  " سألت عمك هل من طريقة لإنقاذهم غير تسليمهم لذلك الوحش و كان هناك طريقة واحدة و هي إزالتهم مِن إسمه و كنيته و عندما حان موعد ولادتي كانت موعد ولادة أمك أيضاً بطفلها الصغير و لكنه ولد ميت و في تلك اللحظة قررت تسليمها تاي و تفريق التؤام و لكن عمك لم يقبل و قال في حال فصل التؤام سننفصل نحن أيضاً و بالفعل إنفصلنا نحن و أعطيت تاي لأمك على أنه إبنها الميت و أحتفظت أنا بجيمين ، في ذلك اليوم بكيت كثيرا فأنا فقدت زوجي و ابني و لكني كنت سعيدة في نفس الوقت لأني أبعدت تاي عن الخطر و رسمت الإبتسامة على وجه أختي الحبيبة "

روت هينا قصتها لجونغكوك المتفاجيء من كل كلمة لفظتها و لكنه يحاول التماسك.

   " ياإلهي ه..هل مررتي بكل هذا؟ "

  " بل مررت بأكثر من هذا عزيزي و لكن هذا ما يجب عليك معرفته الآن و الذي يخيفني أكثر أن ذلك المعتوه جيون يقول أنه سيأخذ تاي و جيمين بحلول عيد ميلادهما ال21 أنا لا أخاف على جيمين فهو مرتبط و هناك مَن يحميه و لكن تاي ليس لديه أحد ، أعني إذا قام أحدهم بطبع علامات ملكيته عليهما سيبتعد الوحش عنهما فهما بالفعل ملك لغيره و أنا لا أخاف على جيمين فهوسوك معه دائما و لكني أخاف على تاي إنه وحيد لن ينقذه أحد منه "

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن