Part 49

260 15 0
                                    

Enjoy 😉

__________

نزلت إلى الأسفل و أصبحت أنتظر قدومهم و بعد أكثر من ساعة و الأفكار تأكل عقلي أتوا أخيراً.

    " ما بك تاي؟ "

    " لا وقت هيا معي إلى منزل أمي "

    " لماذا؟ "

    " لأن مقري السري و مختبري هناك  "

    لم أرتدي سماعاتي و جررتهما بسرعة ثم إنطلقت بأقصى سرعة لدي و لحسن حظي أنني أعرف طريق مختصر.

    ضغطت على المكابح بقوة حتى إصتدم جيمين بمقدمة السيارة و لكنني وضعت يدي لتفصل بين رأسه و الحافة الحادة.

    " أسف "

    " لأجل يونغي أفعل كل شيء و أولهم هو الركوب مع شخص مجنون مثلك بالقيادة "

    " أتفهم غضبك و خوفك على يونغي و لكن كلنا نخاف على أزواجنا لذلك لا تتجاوز حدودك و تظهر وقاحتك الدفينة "

    " أي وقاحة؟ كلنا نعلم أنك لا تجيد القيادة من دون سماعات "

    " تعد وقاحة ف أنا أخاك الكبير و......"

    " إخرسوا!! "

    صرخ هوسوك لنتوقف و ننظر نحوه بغضب و حسناً عندما أكون مع جيمين أصبح كالأطفال و نتشاجر كأننا أطفال لكن نحب بعضنا كثيراً ف بنهاية المطاف نحن تؤام و كنا ببطن واحدة.

    " ما بك تصرخ كالمجانين؟ "

    " أخي و زوجي و صديقي في خطر و أنتم تتشاجرون كالأطفال  ، هل برأيكم أن الوقت الآن مناسب ل شجار؟ "

    هوسوك محق علي إنقاذ جونغكوك ما الذي جعلني اتشاجر مع جيمين الآن؟

    " حسناً هيا بسرعة  ، علي إخباركم بشيء "

    قدتهم إلى مختبري و كان الأمر مفاجئة لجيهوب و لكن جيمين يعرف بالفعل أنني مهووس بالتجارب العلمية و أن قدوتي الأكبر هي زوجي و عشيقي جيون جونغكوك.

    " حسناً في الصباح تلقى جونغكوك مكالمة من شخص يسجله لديه ب 《 الخطر أجب بسرعة 》 و ما لم أفهمه هو كيف له أن يجيب بسرعة على شخص خطير كما أنه كان يخبرني كلمات تدل على عدم قدرته للعودة مجدداً و بما أن يونغي المستثمر خاصته ف بالتأكيد هو س يطلب منه الدعم المالي و أنا أشك أن ذلك الشخص يهدد جونغكوك ل يخترع له شيء ما و لكن ما لا أفهمه هو ما دخل يونغي ليتوتر و يخاف و يغضب كما أخبرتني أنت في الصباح؟ "

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن