Part 7

736 28 1
                                    


  Vote and follow
🩵🩵
Enjoy 🥰

_____________

في اليوم التالي أتى جين و والدته إلى المنزل و ذلك بطلب من جونغكوك فهو يشعر أن خالته تعبت كثيراً و عليها الراحة.

    دخلوا إلى المنزل و لم يكن الباب مغلقاً و صدما من الذي رأوه.

   كان جيمين ينام في حضن جي هون عاريًا و على جسده أثار ذلك الحزام. 

    توجه جين بغضب شديد ناحية المائدة أتى بماء و سكبها عليهما فور ذلك إستيقظ جيمين من نومه و معه جي هون.

   عندما لاحظ جي هون وجودهما خلع قميصه و غطى جسد جيمين العاري به.

   " هل تخاف عليه؟ "

   أردف جين بهدوء و داخله ينفجر غضباً.

   " لما لا أخاف عليه إنه حبيبي "

  أردف جي هون بسخرية و لكن أتته صفعة من جين أدارت وجهه.

   و بحركة سريعة أخذ أخاه خلف ظهره تحت نظرات والدته المصدومة.

  " أنت يا هذا ماذا كنت تفعل مع أخي صدقني إن فعلت معه شيء سأقطعك لأجزاء و أرميك للكلاب "

  أردف جين بغضب بينما يخفي جيمين خلف ظهره حارصاً على عدم إظهار جزء من جسده أمام جي هون.

   " لا شيء فقط تلقى أخاك عقاباً قاسياً و ممتع مني "
نطق جي هون كلماته بخبث و هو ينظر ناحية جيمين الذي إحمرت وجنتاه خجلاً.

   " ماذا فعلت؟!!! "

  أردف جين بغضب و إرتفعت قبضته لتلكم جي هون و لكن أوقفه جيمين الذي يمسك يده بقوة.

   كان جين ينظر لجيمين بغضب و لكنه لم يهتم و رمى يده بإهمال و وقف أمام جي هون.

   " ماذا تظن نفسك فاعلاً لن أسمح لك بضربه "
أردف جيمين مدافعاً عن جي هون و هو ينظر بحدة ناحية أخاه الذي يكاد ينفجر من الغضب.

   " هل أنت بني؟ لا أصدق أنك هكذا "

  أردفت هينا بإنكسار فهي لا تحب الذين يفعلون هذا قبل زواجهم هي لا تمانع بالمثلية و لكنها تمانع بإقامة علاقة حميمية قبل الزواج ( إنتوا تفهموني سو سلكوا مو مضطرة إشرح أكثر ).

   كان جيمين سيتكلم و لكن أوقفه حديث والدته الغاضب.

  " أنت عاهر جيمين لا أصدق أنني أنجبت إبن مثلك إسمع أنت ستتزوج به حالاً و لا أريد إعتراض منكما "

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن