Part 26

387 22 1
                                    

Vote and follow
🩵🩵
Enjoy
😊

_______________________

بعد كثير من المشاجرات بيني و بين جونغكوك سمح لي بالقيادة.

       كعادتي التي لا أتخلى عنها إرتديت السماعات و شغلت الأغنية التي أحبها و بدءت بالقيادة.

       سأخبركم بسر صغير لا يعلمه أحد ، أنا لا أعرف كيف أقود من دون سماعات.

      الأمر غريب و لكن عندما قمت بإختبار القيادة كنت أسمع هذه الموسيقى و من ذلك اليوم و أنا أسمعها حتى أنني نسيت كيف أقود من دونها.

       بعد نصف ساعة وصلنا إلى المنزل ، ركنت السيارة و ركضت خلف جونغكوك و إليزابيث الذين سبقانني.

       فور دخولنا ركضت نحو غرفة جيمين حتى أنني لم أسلم على أمي و جين كما فعل جونغكوك و إليزابيث.

       عندما كنت أمام باب غرفته ، أخذت نفساً عميقاً قبل أن أدخل.

      و عندما فتحت الباب إلتقاني ما قطع قلبي و كسره ، في تلك اللحظة ندمت على عجلتي الشديدة هذه.

      كان جيمين يبكي في حضن هوسوك و يتمتم بكلمات غريبة و الخوف يسكن ملامح وجهه الذي إعتدت أن أراه سعيد و هادء و هوسوك أيضاً كان يبكي معه بصمت.

       ما الذي مروا به ليجعلهم يبكون بهذه الطريقة ، لم أشعر بنفسي إلا و أنا قربهم أحتضن جيمين لصدري بقوة و الذي أخافني أن بكائه الهادء تحول لبكاء عنيف و أصبح جسده ينتفض بقوة داخل يداي التي تحيط به.

      عندما نظرت إلى هوسوك أشاح بنظره عني و وضع يديه على وجهه يخفي دموعه عني.

       بدون أن أشعر جرت دموعي لتسير على وجنتي بهدوء و صمت ، ليس من السهل علي رؤية جيمين بهذه الحال و خصوصاً أنني مررت بما يمر به الآن و أعرف شعوره جيداً أما هوسوك فلم يسبق لي رؤيته حزين ، إنه يضحك دائماً من دون توقف ؛ هل من السهل رؤيته يبكي الآن؟!

       لم أستطع الحديث و لا أظن أنه وقت الحديث فجيمين و هوسوك بحاجة دعم نفسي لا حديث فارغ.

      كنت أمسح على ظهر جيمين بهدوء لأساعده على إخراج حزنه كله أما هوسوك فلقد كان بعيد قليلاً مني و دموعه لا تتوقف عن النزول.

      بدون شعور مني مددت يدي أفردها إليه لكي يجد بعض الأمان بقربها و هو لم يرفض طلبي و أقترب مني، أمسكت خده بخفة و مسحت ما أستطعت أن أمسح من دموعه و لكن ما إن أزيل واحدة تأتي الأخريات مكانها.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن