Part 17

503 22 2
                                    

Vote and follow
🩵🩵
Enjoy 🙃

_____________

تقدمت من الشرفة ببطيء و كل ما أتمناه هو أن تكون أذناي كاذبة.

نظرت للأسفل و وجدت تاي جالس في الحديقة ينظر أمامه بينما يتمتم بكلمات لم أفهمها.

  ركضت بسرعة نحو الحديقة و لحسن الحظ لم يكن هناك أحد غيره أتمنى أن لا يكون إلتقى إليزابيث.

تقدمت منه بسرعة و جلست قربه بهدوء.

  " ماذا تفعل هنا لقد خفت عليك كثيراً  "

" لم أحب البقاء في الداخل لهذا قررت القدوم إلى هنا "

" لم يكن عليك القدوم وحدك كان عليك أن توقظني "

" لا تخف أنا بخير كما أنني أستطيع المشي "

" حقاً؟  "

" أجل يمكنني الوقوف و المشي لم أعد أتألم "

هذه أخبار جميلة لم أتوقع شفائك بهذه السرعة و لكن هذا رائع لن أنتظر أكثر سأضع الدواء في طعامه اليوم.

" و هل شفي ألم قلبك أيضاً؟ "

" لا أظن أن ألم قلبي سيشفى  ، زال ألم جسدي و لكن ألم قلبي لن يزول بهذه السرعة كل شيء يكسر يمكن تصليحه عدا القلب لا يمكن تصليحه و لن يعود كما كان مهما حدث "

" سأعيده تاي سأصلحه أنا أعدك "

" لا أظن أنك تفهم جونغكوك لا يمكن للقلب أن يتصلح بعد أن يكسر و لا يمكن للسهم أن يعود بعد أن يتم إطلاقه كما أنه لا يمكنني إستعادة ما خسرته "

أردف كلماته بهدوء ثم نهض و تركني ، أنا أعلم أن جرح قلبك عميق و لا يشفى و لكن لا تخف لأنني سأعيده بالزمن للوقت الذي لم يكسر فيه.

  سيعود سالماً و معافى أنا أعدك أخي.

نهضت من مكاني و ذهبت لغرفتي ، أخذت حمام سريع و أرتديت ملابس مريحة واسعة نظرت للساعة و وجدت أن الوقت ما زال باكراً مما يعني أن إليزابيث لم تستيقظ هذا جيد سأحضر الطعام لتاي و أضع له الدواء دون أن تلاحظ.

ذهبت إلى المطبخ و طهوت وجبة صحية لتاي ثم أضفت ذلك الدواء.

إن المشاكل التي سيسببها هذا الدواء كثيرة أدرك ذلك و لكن شفاء جرح أخي هو الأهم بالنسبة لي.

  لا وقت لأفكر علي إطعام تاي هذا الدواء بسرعة قبل إستيقاظ إليزابيث لهذا أخذت الطبق و صعدت نحو غرفته دخلت بهدوء و رأيته أمامي كعادته باهت و خالي من الألوان جيد أنني سأعيد تلك الألوان. 

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن