Part 11

671 27 3
                                    


Vote and follow
🩵🩵

Enjoy 😊

قبل لا تبدو في هذا البارت أول قبلة لتايكوك و أول ممارسة كما إن الأغنية إلى فوق بتخليكم تعيشوا أجواء القصة إذا حابين ممكن تشغلوها أثناء القراءة 😄
و إذا كنتوا بتحبوا الهدوء عادي لا تشغلوها بس مستحيل تعيشوا أجواء القصة 🙃

________________

" ما هذا هوسوك ما الذي تفعله هنا و من هذا؟ "

  أردف جين بعدم فهم للوضع حوله ، هو يعلم من يكون هوسوك كونه يزورهم كثيراً و يدرس معه بنفس الجامعة و لكنه لا يعرف من هو أخاه و لم يره من قبل لأن نامجون لم يزرهم و جين لا يذهب لزيارة هوسوك أبداً.

   حاول هوسوك فصل عناقه مع جيمين لكي يشرح تصرفه لجين و أخاه الغاضب و لكن جيمين يتشبث به بقوة و لا يرضى أن يتركه.

   " صغيري أتركني قليلاً "

أردف هوسوك هامساً لجيمين الذي هز برأسه نافياً و عيونه لا تتوقف عن ذرف الدموع.

   " هوسوك لماذا خرجت من المنزل في هذا الوقت هل أنت طفل لهذه الدرجة كلما إشتقت لحبيبك تأتي و تبقى معه هذا تصرف طفولي ، عندما كنت تركض منذ قليل ظننت أن أحدهم مصاب أو أن هناك أمر خطير وقع و لكن ماذا أجد هنا مجرد شوق لهذا الصغير "

أردف نامجون بغضب بدى مخيفاً لجميع الحاضرين و خصوصاً جيمين الذي شد على قميص هوسوك بيديه و زاد بكائه الصامت هذا.

  " أخي أرجوك إهدء أنا لست جاهلاً لهذا الحد قد أكون طائشاً بعض الشيء و لكن ليس لهذه الدرجة كل ما في الأمر أن جيمين كان يتحدث معي مكالمة فيديو و قررت فعل مقلب به ثم بدء يبكي فجأة و وفقد الوعي ، لقد خفت عليه كثيراً أخي ، ظننت أن مكروهاً أصابه لهذا أتيت راكضاً كالمجنون فأنا لا أتحمل فكرة فقدانه "

" وعندما أتيت علمت أنه بخير هو فقط كان خائفاً علي و أظن أن هذا سبب فقدانه لوعيه "

  بعد سماع حديث هوسوك إرتخت ملامح نامجون و هدء غضبه قليلاً.

  " هكذا الأمر إذاً ، أنا أسف هوسوك "

" لا تعتذر مني و لكن تذكر ليس كونك الأخ الأكبر يعني أنك مسئول دائماً ، أنا أيضاً شخص مسئول و يعتمد عليه ".

" محق هوسوك أنا أسف و لكني دائماً أراك أخي الصغير المدلل الذي يتصرف بطيش و عدم مسؤولية "

  " أتفهم ذلك أخي أنا دائماً أتفهم خوفك و قلقك و تفكيرك و غضبك ، هذا أمر عادي كونك الأخ الأكبر "

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن